شاشة

فاطمة أبو حاتي تكشف سبب تقديمها فيديوهات لتعليم الطبخ على السوشيال ميديا

محمد عبد المنعم

تحدث الشيف فاطمة أبو حاتي، عن حياتها الشخصية قبل الشهرة وعن مدي حبها للطبخ، كما كشفت عن بدايتها وسبب صناعتها لفيديوهات تعليم الطبخ.

قالت “أبو حاتي” خلال لقائها اليوم الخميس، في برنامج “اسأل مع دعاء” الذي يعرض على قناة “النهار” وتقدمه الإعلامية دعاء فاروق: ” كنت ست بيت من الطراز الأول وحد بسيط جدا”.

نرشح لك: بالصور.. زيارة فاطمة أبو حاتي للمعهد القومي للأورام

أوضحت أنها تزوجت في سن صغير حيث لم تكن قد أكملت 17 عاما حينها، مضيفة أنها عندما رُزقت بأطفال حياتها كانت مكرثة لهم فكانت تذاكر لهم وتقوم بكافة أعمال المنزل، موضحة أنها لديها 5 بنات وولد وكانت قادرة على تنظيم وقتها بينهم.

تابعت أنها لديها “نفس حلو في الأكل” وأيضا تريد أن تقدم أفضل شيء لأسرتها لأنها تحبهم، مشيرة إلى أنها تعلمت الطبخ من والدتها وحماتها، مضيفة أن ابتكارات الوصفات تعلمتها من خلال الكتب.

أشارت إلى أنها تحب أن تبتكر وتبحث عن وصفات جديدة ومختلفة وقد تعلمت ذلك من والدتها، موضحة أنها تحب الطبخ وهو هواية بالنسبة لها، فهي منذ الصغر تهتم بطريقة تقديم الطعام.

ذكرت أنه بعد ذلك تزوجت ابنتها الكبرى ثم ابنتها التي تليها، لافتة إلى أن ابنتها الثانية لم تكن تعرف كيفية عمل الوصفات وكانت تحدثها وتسألها عن الطرق.

أوضحت بناتها تزوجن قبل شهرتها، وسبب تفكيرها في عمل فيديوهات صغيرة لتعليم الطبخ هو عدم معرفة ابنتها لكيفية طهي الطعام.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock