أحمد فهمي عن دوره في "العارف": الكوميديا أصعب

علق الفنان أحمد فهمي، على مشاركته في فيلم “العارف” الذي يعرض حاليا في السينمات بشخصية مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور.

قال “فهمي” خلال لقاء مع ET بالعربي، إنهم عملوا على الفيلم بشكل احترافي، مشيرا إلى أن تفاصيله كثيرة وصعبة على أي مخرج، وأن الشركة المنتجة لم تبخل على الفيلم.

نرشح لك: هنا الزاهد عن أحمد فهمي في “العارف”: كرهته وخوفت منه


تابع: “كل نجاحتي قبل كده كانت في الكوميديا، والكوميديا هي أصعب بكيتر من التمثيل العادي أو الجد، الكوميديا أصعب وأي ممثل بيروح للكوميديا بيبقى خايف أكتر”.

أردف: “الفكرة إن الممثل بيعمل كل الأنواع، لكن الجمهور بيبقى شاكك في قدرة الممثل على التغيير، وأنك تطلع فيلم مصري بالكواليتي دي حاجة صعبة جدا خصوصا أنه فيه سفر كتير قوي ودا يحسب للإنتاج”.

لفت إلى أن الناحية الأخراجية كانت صعبة بسبب كثرة التفاصيل والممثلين، مشيرا إلى أن الإيردات تشجع السوق على العمل، وكذلك الجمهور على الذهاب للسينما. لافتا إلى أن الفترة الأخيرة كانت تشهد فترة ركود في السينما بسبب كورونا.

وعن جديده، قال إنه سيقدم مسلسل “السفاح” المأخوذ عن قصة حقيقية، ومن المقرر البدء في تصويره الشهر المقبل.

وعن رأي هنا الزاهد في الفيلم عندما عُرض عليه، قالت: “أنا قولتله الفيلم دا خطر لو معملتوش صح، فقالي أنا متحمس لكني كنت خايفة ولما شوفته كرهته، بس شوفته ممثل حلو قوي في الجد”.

أشارت إلى أنها شاهدت فيلم “العارف” مع عائلتها بعد العرض الخاص، مضيفة: “كلمته قولتله أحمد أنت مرعب أنا خوفت هو أنا ازاي عايشة مع بني آدم عامل كده أنت أكيد فيه جواك حاجة من كده، قالي انتي يا بنتي مجنونة ازاي يعني فيا حاجة من كده.. بس هو كان مرعب قوي في الفيلم وكنت خايفة منه جدا”.

رحيل دلال عبد العزيز.. ماذا قالت عن سمير غانم وما قصة السبحة الحمراء التي لم تفارقها حتى الوفاة؟