برومو

قريبا.. حسن أبو الروس وزوجته في “معكم”

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان حسن أبو الروس وزوجته مصممة الجرافيك غادة والي، في برنامج “معكم” على شاشة cbc خلال حلقات الموسم الجديد من البرنامج.

يتحدث “أبو الروس” خلال الحلقة عن إقامته حفل زفافه في مدينة ملاهي، وعن كواليس تعرفه على زوجته.

نرشح لك: سامو زين يتلقى الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا

 

يذكر أن الفنان حسن أبو الروس، كان قد احتفل بزفافه على مصممة الجرافيك غادة والي، في مدينة ملاهي “زد بارك” بالسادس من أكتوبر.

نشر الفنان عمر السعيد عدد من الصور والفيديوهات من داخل الحفل، وظهر عدد من النجوم بالصور كالفنانة بشرى وزوجها والفنان باسم سمرة، والفنان عمر الشناوي وزوجته والفنانة مريم الخشت والفنان محمود الليثي وغيرهم.

في سياق آخر، كان الفنان حسن أبو الروس، قد علق على منع السلطات التركية له من دخول البلاد قبل ساعات، وتدخل السفارة المصرية لحل الموقف.

قال “أبو الروس” خلال مداخلة مع برنامج “الحكاية“، مساء الأحد، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، مع الإعلامي عمرو أديب، إنه مر بتركيا بعد رحلته إلى المكسيك في شهر العسل.
أوضح أنه حجز الفيزا الخاصة به لدخول تركيا من خلال الإنترنت، وهناك حدث سوء تفاهم مع السلطات التركية التي لم تعترف بالفيزا. مضيفا: “أنا كنت عامل حسابي هقعد في تركيا ومعنديش تذكرة لمصر، وهما معندهمش حل ففضلت قاعد حوالي 8 أو 9 ساعات مش عارف ألاقي حل”.

أشار إلى أنه كتب “بوست” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” طلب فيه التواصل مع السفير المصري بتركيا، متابعا: “مفيش 10 دقايق ولاقيت برايفت نمبر بيكلمني، كلمته طلعت أهم مداخلة في حياتي وقالي أنا من مصر وهساعدك”.

تابع: “لاقيت أمن من تركيا وصل وقالي أنا تبع مصر، ودخلوني على طول، وكان معاه باسبوري وحاجتي، وكان المفروض هيرجعوني المكسيك تاني، وكان معايا مراتي طبعا”.

أكد حسن أبو الروس على أنه أجرى فيزا رسمية بمساعدة الحكومة المصرية، مضيفا: “فعلا دخلت رافع راسي، لأني كنت مضايق وعايز أشكرهم”. حسن أبو الروس وزوجته

يشار إلى أن الفنان حسن أبو الروس شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بنت السلطان”، بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock