شاشة

بعد مطالبته بالغناء.. محمد هنيدي ينهي لايف بالدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز

طل الفنان محمد هنيدي، على جمهوره ومحبيه قبل قليل، من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”.

وخلال البث، أجاب “هنيدي” على العديد من أسئلة الجمهور، إلا أنه حينما طُلب منه اختتام البث بالغناء، امتضعض قليلا وقال على الفور: “في حاجة نفسي أقولها في اللايف عشان احنا عيلة وأخوات، وربنا نجحنا.. لو في ناس معانا كتير نتوجه بالدعاء والرحمة لدلال عبد العزيز وسمير غانم وكل أمواتنا”.

نرشح لك: إطلاق اسم سمير غانم على كوبري بمحور محمد نجيب

 

يشار إلى أن الفنان سمير غانم، كان قد توفي قبل فترة وجيزة، متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

فيما لحقت به قبل عدة أيام، زوجته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد 80 يومًا من وفاته، وأعلن رامي رضوان عبر صفحاته الرسمية خبر وفاتها قائلًا: «أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما».

وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن عن وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب حسن الرداد: “والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة #دلالعبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك ويرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه، هتوحشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

يشار إلى أن محمد هنيدي، عرض له بالسينمات مؤخرًا، فيلم جديد بعنوان “الإنس والنمس”.

فيلم “الإنس والنمس” من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

محمد هنيدي ينهي لايف بالدعاء لسمير غانم ودلال عبد العزيز

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock