شركة وارنر بروس تعلن مؤسسة ماجد الفطيم موزعًا رسميًا لها في الشرق الأوسط

أسماء مندور

أعلنت شركة وارنر بروس عن تعيين مؤسسة ماجد الفطيم الإعلامية شريكًا وموزعًا جديدًا لها في منطقة الشرق الأوسط، حيث جاء القرار بالزامن مع عرض فيلم The Suicide Squad، الذي صدر في 5 أغسطس الجاري.

تعريف بـ”وارنر بروس”

وفقًا لموقع broadcastprome، تضم مجموعة وارنر بروس؛ شركة وارنر بروس بيكتشرز، و نيو لاين سينما، ووارنر أنيميشن جروب، وإنتاج الأفلام القائم على DC، حيث تدير شركة ماجد الفطيم للترفيه والسينما 615 شاشة عرض في ثمانية أسواق في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى كونها العارض الأكثر نفوذًا ونموًا في المنطقة، كما تدير أيضًا شركة إقليمية كبيرة لتوزيع الأفلام.

نرشح لك: تشبه زر “اللايك”… فيس بوك يطرح أداة جديدة لطلب الدعاء

 

فصل جديد مثير

وتعليقًا على الشراكة، قال إجناس لحود Ignace Lahoud، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم: “تعد شركة وارنر بروس واحدة من استوديوهات الأفلام الرائدة في العالم، وتفخر ماجد الفطيم بتمثيل وارنر بروس، فيما يخص قائمة الإصدارات المسرحية الجديدة للشاشات الكبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وأضاف لحود: “هذا فصل جديد مثير بالنسبة لنا، ويؤكد التزامنا بتزويد عشاق الأفلام، في جميع أنحاء المنطقة، بتجربة ترفيهية مثيرة، وأفلام من أفضل رواة القصص في العالم، ليس لدي أدنى شك في أن خط الإنتاج العالمي لأفلام وارنر بروس، جنبًا إلى جنب مع معرفتنا وخبرتنا العميقة بالسوق ستؤدي إلى طفرة في شباك التذاكر على المدى الطويل”.

شركة رائدة

جدير بالذكر أن شركة ماجد الفطيم الإعلامية هي واحدة من مؤسسة ماجد الفطيم الكبرى، الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تطوير وتشغيل مراكز تسوق، وفنادق عالمية، ومشاريع المدن المتكاملة. وماجد الفطيم هو رجل أعمالٍ إماراتي شهير يملك مجموعة ماجد الفطيم، لا يظهر في الإعلام كثيرًا، لكنّ شركاته عملاقة، وحضورها كبيرٌ في دولة الإمارات العربية المتحدة، وغيرها من بلدان المنطقة، حيث تضم مشاريع ماجد الفطيم؛ مشروع دالكيا الشرق الأوسط، وماجد الفطيم أوريكس، وماجد الفطيم لتجارة التجزئة، وماجد الفطيم العقارية وماجد الفطيم لإدارة الأصول.

سيف ياسر.. شاب يصوب الكرة بمهارة لافتة وينتظر الانضمام للأهلي أوالزمالك