الأخيرة

نور النبوي يكشف كواليس مشاركته في “الاختيار 2”

نور النبوي عن مشاركته في الاختيار 2

حل الفنان الشاب نور خالد النبوي، ضيفاً على صبري زكي، في حلقة برنامجه “قول يا كبير”، على راديو إنرجي 92.1، ضمن سلسلة الحوارات التي تبثها إنرجي حالياً للنجوم الشباب الذين حققوا نجاحات خلال الفترة الماضية تحت عنوان “نجوم بكرة”.

وتحدث “النبوي” عن دوره في مسلسل “الاختيار 2“، وتقديمه شخصية الشهيد أحمد شوشة، وقال: “أنه قام بالعديد من الاختبارات قبل دوره في مسلسل الاختيار 2، وحين تم الإعلان عن رغبة القائمين على العمل في أشخاص للانضمام للعمل قام بتقديم نفسه في الاختبارات وتم قبوله”.

نرشح لك: نور النبوي عن التمثيل مع والده: لما أثبت له إني ممثل كويس

نور النبوي عن مشاركته في الاختيار 2

 تلقيت اتصال من المخرج بيتر ميمي، أخبرني بتجسيد شخصية البطل أحمد شوشة ولكن طلب مني أن أزيد في الوزن قليلاً حتى تتشابه شخصيته مع شخصية شوشة”.

وكشف “النبوي” كيف استعد للأمر، وقال: “خلال 3 أسابيع جيم وتناول طعام بكثرة تمت الزيادة المطلوبة في وزني لتجسيد الشخصية في المسلسل”.

وعن كواليس العمل، قال: “أول يوم تصوير كان 26 ساعة وكان الأمر قاسي جداً، المسئولية لم تكن سهلة على الإطلاق، ولكن الكوليس كان ممتعة بقدر كبير، بجانب الكثير من التمارين على السلاح والمذاكرة الجيدة لشخصية شوشة وكيف تربي ومن هي أسرته وغيرها من الأمور”.

وبسؤاله عن مقابلته مع أحد من أسرة الشهيد شوشة، قال: “كنت مرعوب أقعد مع حد من أسرة الشهيد قبل التصوير، وقابلت والده حافظ شوشة في السويس واخته ليالي”، وأكمل: “بعد عرض المسلسل كانت ردة فعلهم إني كنت شبهه وحسيت إني أديت الرسالة المطلوبة مني”.

وعن حياته وتعليمه، قال نور خالد النبوي: “في فرنسا درست اقتصاد ولكن فشلت فيه، وسافرت لأمريكا درست مسرح وتمثيل و إخراج، وقررت أن لن يكون هناك حاجة أخرى أريد دراستها، يتبقي عام واحد على تخرجي وتتم أون لاين بسبب ظروف كورونا”.

وكشف عن أن أول دور يقدمه كانت مسرحية ماكبيث لشكسبير ودوره فيها كانت صغير، وقال: “أدركت انني أريد أن أكون ممثل وانا عندي 8 سنين وقلت دي شغلانتي في المستقبل”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock