سبب تفكير هداية ملاك في الاعتزال

هشام قناوي ـ يكتب عن تفكير  هداية ملاك

قالت بطلة التايكوندو هداية ملاك، إنها تفكر في الاعتزال أو فترة راحة مؤقتة من ممارسة “التايكوندو”.

أضافت “ملاك” خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الجمعة، عبر شاشة “cbc” مع الإعلامية منى الشاذلي: “منحت اللعبة كل حياتي وأريد فقط الاستراحة قليلا وليس الاعتزال، وعندما أشعر بأني بحاجة للعودة سأعود أقوى من السباق”.

نرشح لك: هداية ملاك تكشف كواليس فوزها في أولمبياد طوكيو

أشارت إلى أنها تلعب التايكوندو منذ 20 عاما، ولم تعش فترة زواجها ولم تقم في بيتها أو مع أسرتها أو حتى الخروج مع صديقاتها، بسبب انشغالها باللعبة.

أوضحت “ملاك” أنها كانت تريد الحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، ولكن البرونزية كانت سبب فرحة وفخر لها، مضيفة: “لذا أريد فقط الراحة من أجل أن أعيش حياتي برفقة أسرتي وزوجي وأصدقائي”.

تفكير هداية ملاك

 

View this post on Instagram

 

A post shared by WATCH iT! (@watchitmena)

كما كشفت هداية ملاك كواليس لحظة انتهاء المباراة وإعلان فوزها بالميدالية البرونزية، موضحة أنها لم تصدق الموقف في البداية، ثم اتبعه إحساس جارف بالفرحة، قائلة: “في الأول مكنتش مصدقة، لأن أصلا كنت نازلة آخر جولة خسرانة شوية فكنت خايفة إن ممكن أخسر، فلما فزت كنت طايرة من الفرحة”.

تابعت: “أول ما خلصت قلت الحمد لله حسيت ان الفوز ده هدية من ربنا ليا.. وبعدين طلعت اجري عشان اشوف سيف لأن كان الماتش بتاعه بعدي على طول”.

في نفس السياق، أشارت هداية إلى أن غياب الجماهير لم يؤثر عليها خلال البطولة، قائلة: “عدم وجود جمهور مفرقش معايا لأن عارفه إن أهلي والناس هنا في مصر بيتفرجوا عليا ومن قلبهم كمان، فكنت مطمنة إنهم شايفيني.. بعد الفوز على طول كلمت جوزي وبابا وماما وأخويا كان بيعيط تقريبا من الفرحة”