موعد عرض مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" على نتفليكس

طرحت منصة نتفليكس الإعلان الرسمي للمسلسل العربي “مدرسة الروابي للبنات” والذي يعرض المزيد من اللقطات التشويقية عن أحداث المسلسل المرتقب.

ويعد المسلسل من نوع الدراما الشبابية التشويقية وهو الأول من نوعه في المنطقة، والمسلسل من كتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع إسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

نرشح لك: بعد خسارة المشتركين..هل ستعيد نتفليكس النظر في استراتيجيتها؟

يقدم مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” والذي سوف يعرض يوم 12 أغسطس، قصة فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات ويخططون معًا للانتقام المثالي للرد على المتنمرين.

عالم الروابي الخيالي مليء بالدراما والأسرار ويسلط الضوء على المشاكل التي تواجه البنات في هذه المرحلة العمرية.

سيعرض مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم. وسيكون متوفراً أيضا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

بطولة: ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، وإخراج: تيما الشوملي، ومن إنتاج: تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني

منتج المنفذ: شيرين كمال، وكتابة وتأليف: تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، المنتجة: نادين طوقان، مدير خط الإنتاج: عصام الحسيني، مدراء التصوير: رشال عون وأحمد جلبوش، مصممة ديكور الإنتاج: رند عبد النور، مصممة الملابس: فرح قاروطة، مصمم المكياج والشعر: سليمان تادرس، مهندس الصوت: نور الحلواني، مشرفة مرحلة ما بعد الإنتاج: مكدة جميل، خدمات ما بعد الإنتاج/ المونتاج/ التلوين: شركة بيت الشوارب، مونتاج: إياد حمام وإبراهيم طعاني، إشراف موسيقي: شيرين كمال، وكالة اختيار الممثلين: صندوق الحكايا، تصميم الصوت والمكساج: DB studios

أسماء الحلقات:

الحلقة ١: المدرسة كانت مكاني المفضل
الحلقة ٢: وبلّش اللعب!
الحلقة ٣: وحدة بوحدة
الحلقة ٤: لوح قزاز مكسور
الحلقة ٥: صارت غريبة
الحلقة ٦: هدوء قبل العاصفة