هداية ملاك: لم أتوقع الفوز بالميدالية لأن الوضع كان صعب

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن هداية ملاك

أعربت لاعبة التايكوندو هداية ملاك، عن سعادتها بالفوز بالميدالية البرونزية بأولمبياد طوكيو 2020، كما هنأت الشعب المصري بهذا الإنجاز.

هنأت “ملاك” في لقاءها مع برنامج “السفيرة عزيزة” الذي يعرض على قناة “DMC”، وتقدمه الإعلامية سالي شاهين والإعلامية رضوى حسن، الشعب المصري بهذا الإنجاز وتمنت أن يكون قد فرح بهذه الميدالية.

نرشح لك: بعد إحرازهما البرونزية.. 200 ألف جنيها مكافأة هداية ملاك وسيف عيسى

تابعت أنها لم تكن تتوقع الفوز بالميدالية؛ لأن الوضع كان صعب والمباريات صعبة، والمنافسين أقوياء، مضيفة أن المبارة الأخيرة كانت أهم مباراة، أن الأمور لم تسر كما أرادت، حيث كانت خاسرة في الجولة الثانية والثالثة، لافتة إلى أنها حدثت نفسها حتى لا تفقد التركيز؛ لأن ذلك إذا حدث لن تستطع تعويض النقاط.

أضافت أن منافستها بدأت تشعر بالضغط عندما عادت هي للمباراة وتقدمت عليها بنقطة، وبعدها بدأت منافستها تندفع مما أعطاها الفرصة لكسب المزيد من النقاط.

أردفت أنها ستأخذ إجازة هذه الفترة، كما وجهت الشكر لنادي الصيد ومجلس إدارته لاستقبالها لثاني مرة حيث فعلوا ذلك بعد أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، ووجهت الشكر لكل من ساندها، وأهدت الإنجاز لمصر ولعائلتها.

من جانبه، أعرب الكابتن أحمد سلطان، عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو، عن سعادته بإحراز مصر ميداليتين اليوم باسم هداية ملاك وسيف عيسى بأولمبياد طوكيو.

قال “سلطان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج “صالة التحرير” على قناة صدى البلد: “هداية ملاك وسيف عيسى تعرضا لضغوط قوية قبل المنافسة اليوم لإحساسهما بالمسؤولية”.

أكد أن بعثة التايكوندو قدمت أداء مشرفا خلال الأولمبياد، مشيرا إلى أن 4 لاعبين شاركوا بالمنافسات، ليحصد اثنان منهما ميداليتين.

أوضح أنه من المقرر عودة بعثة التايكوندو بعد غد الأربعاء، لافتا إلى أن اللائحة تنص على حصول كل لاعب أحرز البرونزية على ما يقرب من 200 ألف جنيه.

ونجحت هدايا ملاك وسيف عيسي في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لتكون أول ميداليات البعثة المصرية المشاركة في البطولة المقامة حاليا.