بسبب خناقة الساحل.. حمو بيكا: بعت العربية الدهبي

روى مطرب المهرجانات حمو بيكا، تفاصيل خناقة الساحل الشمالي التي أثارت الجدل مؤخرًا.

قال “بيكا” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الأحد من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، إنه كان نائما في الشاليه الذي استأجره في مارينا، حينما كانت سيارته بصحبة السائق الذي ذهب لشراء بعض المسلتزمات.

نرشح لك: “تعبت”.. حمو بيكا يكشف سبب اتجاهه لـ مجال المطاعم

أضاف، أنه كان يوجد خناقة بالفعل أمام مارينا 5، إلا أنه الجميع التف حول السيارة بمجرد أن شاهدوها، ذلك الأمر الذي دفعه للتوجه إليها لمعرفة حقيقة الأمر، إلا أنهم اتهموه بأنه صاحب الخناقة.

تابع: “العربية أنا بعتها، مش عاوز مشاكل”، لافتًا إلى أنه تقاضى ممن أتلفوا سيارته مبلغ قيمته 75 ألف جنيه، معلقًا: “خدت منهم 75 ألف وحطيت عليهم فلوس وطلعوا لله، ربنا قال اللي أتلف شيء عليه بإصلاحه وهما أتلفولي العربية، يبقى هما يدفعوا، بس أنا مصلحتش بيهم العربية أو حطيتهم في جيبي، أنا حطيت عليهم فلوس وطلعوا لصاحب نصيبهم، مضيفًا: “الرنج روفر في التوكيل، لكن بعت الدهبي”.

يذكر أن آخر أعمال قدمها “بيكا” كانت مهرجان “تعابين متشكلة” مع حسن البرنس، الأغنية توزيع مصطفى السيسي، كلمات كاستلو وحوده مللي وألحان حمو بيكا، ومهرجان “فين هما” مع حلقولو ومودي أمين، الأغنية توزيع مصطفى السيسي، كلمات إسلام المصري وألحان حمو بيكا.

في سياق منفصل، كان مطرب المهرجانات حمو بيكا، تعرض للعديد من الانتقادات بسبب ذبحه لأضحية بطريقة خاطئة وذلك قبل حلول عيد الأضحى المبارك بيومين.

نشر “بيكا” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، فيديو له وهو يقوم بذبح أضحية احتفالًا بعيد الأضحى كاتبًا: “وحيات النبي صلوا على النبي، الله أكبر كل سنة وانتوا طيبين”.

قابل “بيكا” العديد من الانتقادات من قِبل المتابعين، الذين اعترضوا على طريقة ذبحه للعجل، إذ قام بخطوة الذبح أثناء تواجد الأضحية بين أقرانها وأمام أعينهم، وهو ما حرمه الدين.