شاشة

“حادثة وحشة”.. تفاصيل إصابة أحمد حاتم في يده

كشف الفنان أحمد حاتم عن تعرضه لحادث سير مؤخرا تسبب في إصابته في يده اليسرى ببعض الكدمات وتورم في أوتار اليد.

أوضح “حاتم” خلال لقائه مع برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة CBC، أنه تعرض لهذا الحادث بعد مشاركته مع منتخب مصر للسباحة، الذي شارك في بطولة موسوعة جينيس لسباق التتابع 100×50 متر.

نرشح لك: أحمد حاتم يطمئن جمهوره بعد تعرضه لحادث سير

تابع: “أنا اتصبت بعد الايفنت لسه طازة، كانت حادثة وحشة جدا بس الحمد لله على كل شئ، بسيطة خالص، ده يعني ورم وكدمات في الأوتار”.

حيث ظهر واضعًا جبيرة على يده اليسرى وأصابع يده اليمنى ملفوفة بشاش.

كان أحمد حاتم قد علق على دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بمشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة لسباق التتابع.

قال “حاتم” خلال حلوله ضيفا على برنامج “أسرار النجوم”، المذاع عبر “نجوم إف إم” مع إنجي علي، إنه كان سباحا طوال حياته إلى أن وصل مرحلة الثانوية العامة التي توقف عندها.

تابع: “درست تمثيل واتجهت لعمل آخر، والسباحة للسباح الصغير مثل المشي واعتدت عليها وجهازي العصبي حافظ التدريبات ولو عدت مجددا سيكون الأمر ليس غريبا”.

أوضح أن شباب من السباحين تجمعوا وقرروا خوض تجربة غريبة وجديدة جدا على المجتمع الرياضي في السباحة، مردفا: “السباحين اللي شاركوا بينهم أبطال عرب وأفريقيا، والهدف من الحدث يكون فيهم 100 سباح وفيهم نسب ومقسمين حسب السن وشارك معنا سباح سنه 62 سنة، وكان فيه لذوي الاحتياجات الخاصة”.

أردف: “وأنا وجودي كان لأني سباح سابق وشخص معروف وعمليا هما مش محتاجين لي كسباح ولكن فيه ناس في سني أفضل مني، وهنا جاءت المسؤولية وأحببت الموضوع وذهبت ووجدت نفسي وسط الـ100 سباح وقعدت أتدرب قليلا، وحطمنا رقما كان باسم إنجلترا وعملنا في 42 دقيقة وكسور، وأتمنى الرقم يظل لفترة طويلة”.

يذكر أن أحمد حاتم شارك في مسلسل ”ليه لأ 2” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران ودنيا ماهر وريم حجاب والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock