هاني شاكر عن نجله: نسخة مصغرة مني

كشف الفنان هاني شاكر عن الصفات المشتركة بينه وبين نجله شريف.

قال “شاكر” خلال لقائه مع برنامج “شربل يستقبل” على CNN Arabic، ويقدمه الإعلامي شربل راجي: “شريف ابني هو هاني شاكر الصغير”.

تابع: “في عصبيته وفي حبه لحاجات كتير بحبها هو نسخة مصغرة من هاني شاكر”.

على صعيد آخر، قال الفنان هاني شاكر، في نفس الحلقة، إنه يعترض على تقديم الحفلات بملابس عارية، لأن مصر عاداتها وتقاليدها ليست كبعض الدول التي تسمح بذلك.

أشار إلى أنه محمد رمضان ظهر بملابس عارية في بعض حفلاته، لأنه أراد تقديم شكل مختلف لأنه ليس مطربا، بل يقدم “شو وراب”

نرشح لك: هاني شاكر يختار تامر حسني لتجسيد قصة حياته

أضاف: “لكن قد يكون الشكل المختلف دا غير مقبول في مصر، فكرة إني أطلع نصي الفوقاني عريان على المسرح دي أول مرة نشوفها في مصر من محمد رمضان”.

أكد على أنه يعتقد أن الأشخاص الذين لا يقدمون فن ولا يعتمدون على أصواتهم في الغناء، بل على أجسامهم والشكل الذين يظهرون به لن يستمروا في مصر، مشيرا إلى أنه ضد ذلك.

أوضح أنه عندما تولى مجلس نقابة المهن الموسيقية، طلب في البيان الترحيبي له بأن يلتزم الجميع بملابس محتشمة، لكن الأمر لم يلقِ استحسانا بل شهد هجوما كبيرا، واعتبره البعض بأنه تحكما في المطربات، والبعض علق وقال: “الفستان يبقى عريان لما يبقى كام سنتي!”.

أضاف: “دخلونا في حوار وإن إحنا ترزية في النقابة، مش بنتكلم على قيم ومبادئ”، لافتا إلى أنه في إحدى الحفلات الخاصة بهيفاء وهبي في مصر اعترضت المصنفات الفنية على ملابسها وتواصلت معه لتنبيهها، وهو الأمر الذي حدث وتواصل معها وتقبلت الأمر، لأن الملابس تختلف من مكان لآخر.

كان الفنان هاني شاكر، نشر مقطع فيديو يطمئن فيه جمهوره على حالته من داخل منزله، بعدما تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية دخل على إثرها المستشفى.

قال شاكر في الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، إنه بحاله أفضل الآن، وإن الأزمة مضت بفضل دعاء جمهوره ومن يعرفه. مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستكون فترة نقاهة.

تابع: “أنا بس بطمنكم عشان الناس اللي بتستظرف وبتقول أخبار مش مظبوطة وتخض ناس كتير، وتعمل قلق على السوشيال ميديا عشان بس تعمل انتشار، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي”.

كانت دار الأوبرا المصرية، قررت تأجيل حفل الفنان هانى شاكر الذي كان من المقرر إقامته مساء الخميس الماضي على مسرح النافورة، إلى موعد آخر. وأوضح “شاكر” خلال الفيديو أنه سيلتقي بجمهوره يوم 1 أغسطس في الأوبرا على المسرح المكشوف.

يشار إلى أن الفنان هاني شاكر كان قد أعلن تعرضه لوعكة صحية، ونشر مقطع فيديو من داخل المستشفى، قال فيه إنه يتواجد داخل العناية المركزة لأن ضربات قلبه غير منتظمة.