الأخيرة

بسبب صورة.. وفاء صادق للجمهور: مسلمة أو مسيحية تفرق معاكم في ايه؟

شاركت الفنانة وفاء صادق، الجمهور بصورة ظهرت فيها وهي تشعل الشمع للتبارك أثناء تواجدها في المركز الكاثوليكي.

نشرت “صادق” الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها كاتبة: “لما أكون في المركز الكاثوليكي، تبقى دي الفرصة إني أنزل أولع شمع وادعي واتبارك”.

نرشح لك: معرفهاش ولا تعرفني.. وفاء صادق تتلقى هدية من سيدة مجهولة


تلك الصورة أثارت جدل بين متابعيها في التعليقات، حيث تساءل الكثيرين حول ما إذا كانت مسلمة أم مسيحية.

لترد “صادق” على إحدى المعلقات كاتبة: “لا مسلمة الحمد لله.. بس تاني هسأل نفس السؤال لو مسلمة أو مسيحية تفرق معاكم في ايه؟”.

وفاء صادق

يشار إلى أن وفاء صادق، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ولاد ناس”.

مسلسل “ولاد ناس” من تأليف وإخراج هاني كمال، وهو بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين وهم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.

يقدم المسلسل رسالة مهمة تلمس كل بيت مصري، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية، ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف، وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات باحد طرق الشيخ زايد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock