منصة OSN تعرض الميزات التقنية الفريدة لتجربة البث الجديدة

أسماء مندور

بعد شهر من إطلاق شبكة أوربيت لمنصة البث الخاصة بها، استضافت شبكة التلفزيون المدفوع، ومقرها دبي، مائدة مستديرة مع الصحافة، لعرض البراعة التقنية لمنصة البث الجديدة الخاصة بها. بعد مقدمة موجزة من الرئيس التنفيذي باتريك تيليوكس، أعلن المدير التنفيذي للتكنولوجيا، بيتر ريز، أن النظام الأساسي الجديد يعتمد على خوارزميات جديدة تمامًا، مما يضمن مزيدًا من المرونة والتحسين والتطور، وفقًا لاحتياجات ومتطلبات السوق.

نرشح لك: مواقع التواصل الاجتماعي تتكاتف معًا لدعم حملة لقاح فيروس كورونا

خوارزميات جديدة

وعلق قائلاً إن OSN اتبعت نهجًا متنوعًا محددًا في تطوير النظام الأساسي الجديد، والاستفادة من التكنولوجيا الجديدة. فمع النظام الجديد، كشفت OSN Streaming أنها تقدم تجربة محسنة للمستخدم مع ميزات جديدة، بما في ذلك ملفات تعريف متعددة للأصدقاء والعائلة، وقسم ملف تعريف جديد مخصص للأطفال مع رقابة أبوية، بالإضافة لتحسين البحث والاكتشاف.

وتعليقًا على التطوير، قال باتريك تيليو، الرئيس التنفيذي لـ OSN: “تفخر المنصة بكونها رائدة في صناعة بث الفيديو المدفوع، ونبذل قصارى جهدنا لنقدم للمشتركين تجربة تتناسب مع احتياجاتهم الترفيهية. نحن ملتزمون برعاية وإنشاء أفضل محتوى، يلقى صدى لدى جمهورنا، وتقديمه بأكثر الطرق سلاسة، والاستفادة من أحدث التقنيات في أي مكان ومن خلال أي جهاز متصل. هذه علامة فارقة أخرى، كخطوة رئيسية في الحفاظ على ميزتنا التنافسية في جميع أنحاء المنطقة، وهي شهادة على قدرتنا على الابتكار والتطور”.

المعايير الذهبية

من جانبه، علق ريز، قائلاً: “لقد واجهتنا تحديات لتقديم وإنشاء منصة مستقبلية، تلبي المعايير الذهبية لتجربة المشاهدة الحديثة، مدعومة بميزات وتصميمات جديدة. لقد حققنا ذلك اليوم، في وقت قياسي، وبدون خلل كبير. كما نتطلع إلى مواصلة تطوير وابتكار وظائف تقنية متطورة، بينما ندعم قاعدتنا المتنامية من المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة، والبقاء في المقدمة في هذا العالم المتطور باستمرار”.

وفي نفس الصدد، يخضع التطبيق الجديد لتحسين مستمر في جوانب مختلفة من النظام الأساسي لتجربة أفضل للمستخدم، حيث يتضمن ذلك نقاط اتصال مختلفة من المحتوى، وقابلية الاكتشاف، ورحلات المستهلك، وطرق الدفع، وواجهة المستخدم، وتجربة المستخدم، والتكامل التقني. كما تم تطبيق الحلول الجديدة لتلبية توقعات عملاء OSN بوتيرة غير مسبوقة، مع الأخذ في الاعتبار إصلاح الرموز الخوارزمية للمنصة.