عمرو أديب عن عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي: ربنا يبعد عنهم العين

 

علق الإعلامي عمرو أديب، على صور وفيديوهات عقد قران كل من الفنان محمد فراج وبسنت شوقي.

قال “أديب” خلال تقديمه برنامج “الحكاية”، مساء الخميس، عبر شاشة “mbc مصر”، إن عام 2021 هو عام محمد فراج. وعن صور عقد القران، ذكر: “حاجة تعلم الرومانسية بجد، يعني تتفرج تنبسط”.

نرشح لك: 10 ملاحظات من عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

 

تابع: “في شيء رقيق وراقي، الصور تذوب حبا، وإن شاء الله ربنا يباركلهم ويعيشوا عيشة كريمة. والمأذون كان بيقولهم كلام جميل وراقي”. مشيرا إلى أن فستان بسنت كان جميلا و”فراج” يشعر بالسعادة.

أشار إلى أنه خبر مبهج في نهاية اليوم، مردفا: “ربنا يباركلوا ويبعد عنكم العين”. لافتا إلى أنه ليس صديقا مقربا من محمد فراج لكنه شعر ببهجة عندما شاهد صور عقد القران.

 

يشار إلى أن محمد فراج شارك في رمضان 2021، بمسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

وكذلك شارك “فراج” في مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مصطفى درويش، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، نهير أمين وعدد آخر من الفنانين، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

كما شاركت بسنت شوقي في رمضان 2021، بمسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل وأحمد خليل وشريف سلامة ومي سليم ووفاء عامر وأشرف عبد الغفور، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.