صاحب لقب "ديك الجن" يكشف عن هويته الحقيقية

 

كشف الكاتب الشهير بـ “ديك الجن”، الذي أصدر كتاب بنفس الاسم، عن هويته وصورته واسمه الحقيقي لأول مرة.

أعلن “ديك الجن” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اسمه حسام أبو طويلة، ونشر مجموعة صور له.

نشر “أبو طويلة” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مجموعة صورا، حيث يعد هذا هو الظهور الأول له، وكتب: “فكّرت كثيراً وكثيراً في شيء ما أكتبه مع هذه الصور.. تعليق خفيف الظلّ.. شيء ما عن الخصوصية والانكشاف.. عن علاقتي بقرًائي وتأثيرها على حياتي الشخصية.. صغت الكثير من المسوّدات.. ثم اكتشفت أنّها كلها لها نفس الهدف.. أن تحمل الكلمات عنّي قليلاً من قلق هذه اللحظة الجميلة”.

نرشح لك: على غرار “هاري بوتر”.. storytel تطرح سلسلة “حكايات ميترون”

تابع: “فارتأيت ألّا أكتب شيئاً أبدا.. وأن أضع الحقيقة وحدها.. عارية على الطاولة.. دون أن يشوّش عليها شيء.. أو يغيّر لونها شيء.. أو يغطّي عليها شيء.. ارتأيت أن أقتل كل هذا القلق في داخلي بطلقة واحدة.. وأن أتخلّص منه كلّه دفعة واحدة .. وأن أبني في داخلي شيئاً جميلا مكانه..

وكما ترون، فالكاتب الذي قال في البداية، أنّه لا يريد أن يكتب شيئاً، انتهى به الأمر وقد كتب مقالا كاملاً عن قراره بعدم الكتابة.. وهذه طبائع الأشياء.. لا يمكن للنمر أن يغيّر جلده، ويموت الزمّار وأصابعه تلعب”.

اختتم: “المهمّ.. أنّ هذه لحظة عابرة لكم ربّما.. لكنها ثقيلة وغالية عليّ.. لكن هذا أنا.. أخوكم حسام أبو طويلة، الشهير بديك الجنّ.. والآن أنتم تعرفون بالضبط من أكون.. ومن شأن هذا أن يجعلكم تعرفون أين تتوجه محبّتكم.. وشتائمكم.. وشكراً”.

يذكر أنه نشر عدد من الأعمال مثل “اللعبة” و”مأمون القانوني” عن دار عصير الكتب، باسم ديك الجن.