الأخيرة

كريم فهمي يرد على انتقادات فيلم “ديدو”

علق الفنان كريم فهمي، على استهداف فيلم “ديدو” فئة الأطفال من الجمهور، قائلا إنه أصعب شيء، لأن الكتابة لفئة الكبار لا يقيدها شيء.

أشار “فهمي” خلال لقاء مع ET بالعربي، إلى أن الكتابة لفئتين الأطفال والكبار في فيلم “ديدو”، كانت شيئا صعبا جدا لأن “الاتنين عايزين يتبسطوا”. مشيرا إلى أنه سعيد بردود الأفعال على الفيلم جدا.

نرشح لك: أحمد فهمي عن فيلم “ديدو”: بقالي كتير مشوفتش فيلم جامد كدة

وعن ردود الأفعال السلبية على الفيلم والانتقادات التي تعرض لها، أوضح كريم أن كل ما يكتب على “السوشيال ميديا” لا يمكن تصديقه بالضرورة. لافتا إلى أن كثرة تكرار نفس الرأي من حسابات وهمية يشير إلى أن هناك حملة لمهاجمة العمل لا يعلم مصدرها.

تابع: “أنا معنديش مشكلة تقول الفيلم وحش معجبنيش. لكن تقول الفيلم تعبان لأ الجرافيكس متعوبة فيها وهتبقى علامة في تاريخ السينما المصرية، واللي مش عاجبه دا يدخل الفيلم وهيفهمه. أنا أرفض أن حد يغلط في الفيلم لأنه متعوب عليه جدا”.

وعن الشخصيات التي استخدمها في الفيلم، ذكر أنه اختار أشهرها حتى تكون معروفة للأطفال والكبار. متابعا: “أول فيلم 90% منه جرافيكس في الشرق الأوسط، وأكيد دي حاجة تتحسبلك أنت وكل صناع العمل. وأعتقد دي حاجة كبيرة ومعمولة بشكل محترم”.

أشار إلى أن الفيلم مأخوذ عن رواية عقلة الأصبع. لافتا إلى أن جميع ضيوف الشرف الذين ظهروا في الفيلم أضافوا له وكان ظهورهم مفيد للدراما.

فيلم “ديدو” بطولة كريم فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock