كيف يحافظ سيد رجب على التألق والنجومية؟

حل الفنان سيد رجب ضيفا على برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني على القناة الأولى المصرية، للحديث عن مشاركاته في موسم رمضان 2021، خاصة بعد الإشادات الكبيرة التي تلقاها من الجمهور.

كشف “رجب” خلال اللقاء أسباب حفاظه على التألق في الأدوار التي يقدمها، موضحا أن السبب الأول يتمثل في قناعته منذ البداية بأن الممثل يجب أن يكون فنانا شاملا ويقدم كل الأدوار، مضيفا: “المفروض الممثل يعمل أي دور أو أي شخصية.. مفيش دور معين بتاعه، أو إنه يتنمّط في دور الشرير أو الطيب وغيره، بالعكس كل ممثل يقدر يعمل كل الشخصيات.. لذلك عشان دي قناعتي فأنا بنوّع في أدواري”.

نرشح لك: من فيلم “النداهة”.. طرح أغنية “دا عن روحِك” لـ هاني عادل

تابع أن السبب الثاني يتمثل في اختيار الأدوار الملائمة له، قائلا: “وده أصعب شيء إنك تبقى موجود في واقع مليان وترفض أن تكرر نفس الأدوار.. يجب على الممثل أن يقف مع نفسه وقت الاختيار ويقول أنا عملت ده من فترة هل هكرره تاني؟! ولا ممكن اعمله بشكله مختلف؟ ولا أغيّر؟.. لذلك أنا واقع في مشكلة الاختيارات إني لازم اختار شخصيات متنوعة.. وكل ما أنوع ده بيحافظ على تألقي ونجاحي”.

يُذكر أن سيد رجب شارك في موسم رمضان بمسلسل “لعبة نيوتن”، من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، وآدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، منذر رياحنة، صبري فواز، فريدة سيف النصر، محمد ريحان، رياض الخولي، مفيد عاشور، تارا عماد، عبير صبري، عارفة عبد الرسول، ومن إخراج محمد سلامة.