استمع.. أغنية "أهواك يا شبه القمر" لـ حسين الجسمي

طرح الفنان حسين الجسمي بمناسبة عيد الفطر المبارك، أغنية جديدة بعنوان “أهواك يا شبه القمر” من ألحانه، ومن أشعار سمو الشيخ نهيّان بن زايد آل نهيّان.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “وقت الحساب” لـ أحمد سعد من “الاختيار 2”

وصف في أبياتها الشعرية جمال عيون المحبوب بعيون الصقر الجميلة، مؤكداً صعوبة ليالي البعد وتأثيره على العاشق، وذلك بكلمات جميلة متعددة في وصوف العشق وأحواله، حيث قال في مقدمتها:

الله يــا عــــيون الصقر
الله مــحلى عـــيونــك
أقضي الليالي انتظر
صعبه الليالي دونك.

حسين الجسمي

ولحّن الجسمي الأغنية على مقام “الكورد”، وقام بتنفيذ التوزيع الموسيقي زيد عادل دامجاً الإيقاع الاماراتي بالإيقاعات والآلات الموسيقية الغربية بشكل موسيقي محترف وراقي، حيث قام بتسجيل آلة العود صادق جعفر والإيقاعات سمير القطان والجيتارات Farshid Adhami، ليقوم بعملية المكساج والماستر المهندس جاسم محمد.

هذا وقد طُرحت أغنية “أهواك يا شبه القمر” من خلال قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube، من خلال فيديو مُمنتج متضمناً كلمات الأغنية، بالإضافة إلى نشرها عبر جميع الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية، وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات.

طرح الجسمي أيضاً عبر قناته الرسمية في موقع YouTube، أغنية بعنوان “أدخلي عمري” من كلمات “العالية” وألحان “يوم”، والتي حققت نجاحاً وانتشاراً واسعاً بين الجمهور في الإمارات والوطن العربي، وهي من ضمن مشاركاته المتعددة في هذه النوعية من الأغنيات التي تلامس أحاسيس الجمهور في جميع مناسباتهم.