قتل "الخديوي" في الحلقة الأخيرة من "اللي مالوش كبير"

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “اللي مالوش كبير” عدد من الأحداث، أبرزها قتل سيف الخديوي على يد قوات الشرطة أثناء محاولة القبض عليه.

أخبرت “قدرية”، التي تجسدها الفنانة دينا فؤاد، “الخديوي” الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، أن “مينا” لم يقتل شقيقه “مالك” وأن “رفعت” هو من قتله بمساعدة “حمزة”.

نرشح لك: أبرزها خيانة خاله.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل “النمر”

انتقم “الخديوي” لوفاة شقيقه، وقام بقتل “رفعت” وكل مساعديه الذين شاركو في قتله وكانوا سببا في قتله لـ “مينا”.

وذهبت “غزل” التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، لزيارة “نادين” بعد علمها بمرضها، كما اعتذر لها والدها عما بدر منه في حقها طوال حياته، وذلك بعد مرضه.

وانتهت الحلقة باعتراف “الخديوي” لـ “غزل” بقتله لـ “مينا”، وقتله أمامها أثناء محاولة القبض عليه من الضابط “محمود الرحاوي” الذي يجسده الفنان أحمد سعيد عبد الغني.

يذكر أن “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.