أبرزها خيانة خاله.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "النمر"

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “النمر” عدد من الأحداث الهامة، أبرزها معرفة قاتل “الشيمي” الذي يجسده الفنان محمد رياض.

علم “عبدالله”، الذي يجسده الفنان محمد إمام، أن خاله، الذي يجسده الفنان حجاج عبد العظيم، هو من قام بقتل “الشيمي”، وذهبت “ملك” التي تجسدها الفنانة هنا الزاهد لتأخذ بثأر منه هي وشقيقها الذي قتله في النهاية.

نرشح لك: في الحلقة الأخيرة من “قصر النيل”.. كاميليا تفوز بكنز قصر السيوفي

 

كما تعرض “حسن” الذي يجسده الفنان خالد أنور، لصدمة جعلته يفقد توازنه بعد فقده لثروته، وانتحر والده الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد بعد تعرضه لجلطة.

وماتت “شمس” التي تجسدها الفنانة نرمين الفقي محروقة بسبب “عبد الله” ليحصل على حقه منها بذلك، وتعرض”عبد الله” بعدها لمحاولة قتل بالرصاص، لكنها كانت مجرد خطة منه ولم يمت.

عن النمر

مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.
وتدور أحداثه حول الصاغة وصناعة الذهب، والأجواء التنافسية الموجودة طوال الوقت بين تجار ومصانع الذهب.
القصة

وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.
آخر أعمال محمد إمام

آخر أعمال الفنان محمد عادل إمام كان في رمضان الماضي، بمشاركته في مسلسل هوجان، وقدم من خلاله شخصية “هوجان” الشاب ذو القدرات الخارقة، والذي يتورط في قضية قتل دفاعًا عن شخص آخر، وتتالى الأحداث بعد تعيينه حارس شخصي لشخص ذو نفوذ عالية.