شاشة

مايان السيد تكشف كواليس مشهد موت نور في “حرب أهلية”

مارتينا فايز  موت نور في حرب أهلية 

علقت الفنانة مايان السيد على مشهد موت “نور” التي تجسدها في مسلسل “حرب أهلية”، وقالت إنها قد تأذت خلاله في الحقيقة، حيث اصطدمت بالأرض بشدة مما أدى إلى إصابة ذراعها.

تحدثت “السيد” في برنامج “MBC Trending” الذي يعرض على “MBC 4″،عن مشهد المواجهة بينها وبين “تمارا” التي تجسد شخصيتها الفنانة جميلة عوض، وقالت: “أنا بحب المشهد ده جدًا لأن الكرو صقفلنا ساعتها، وأنا لما الكرو بيسقف ببقى مبسوطة أوي، بتكون من أسعد لحظات حياتي أن الكرو مستمتع فبيصقف”.

نرشح لك: سينتيا خليفة تكشف كواليس مشاركتها في مسلسلي “حرب أهلية” و”ضد الكسر”


وصفت شخصية “نور” بأن لديها مشاعر كثيرة وحساسة جدًا لأنها ليست ابنة مريم لكنها تبنتها، وعبرت عن حبها لعلاقة الصداقة التي تجمعها مع جميلة عوض في الحقيقة وسعادتها بالعمل معًا.

ذكرت أنها تعلمت الكثير من العمل مع الفنانة يسرا، مضيفة: “اتعلمت ازاي اجي في مواعيدي وازاي أحب شغلي وازاي أكون مذاكرة وشاطرة وأحب الناس اللي حواليا وفي نفس الوقت لذيذة وجميلة وروحي حلوة، وكمان علمتني كتير جوة المشاهد”.

وعن مشاركتها في مسلسل “لعبة نيوتن” عبرت عن حبها للفنانة منى زكي وأشارت إلى أنها أحبت التمثيل بسببها من خلال مسرحية “كدة أوكيه”، وأنها سعيدة بالتمثيل معها، مضيفة: “كان بالنسبالي إن أنا اقعد كده اتفرج عليها ده مدرسة بالنسبالي وكأن أنا باخد كورس”.

أما عن مشاركتها في مسلسل “هجمة مرتدة”، قالت إنها كانت تتمنى أن تقوم بهذا الدور بعد مشاهدتها فيلم “الممر” وأنه كان مختلف عن باقي أدوارها لأنه كان سياسي، كما عبرت عن سعادتها بالعمل مع الفنان أحمد عز واشتراكها في هذا العمل.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

ويشار إلى أن مسلسل “حرب أهلية” يشارك في بطولته بجانب يسرا كل من أروى جودة وجميلة عوض وباسل خياط، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن مسلسل “لعبة نيوتن” هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

مسلسل “هجمة مرتدة” من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock