زواج غزل والخديوى في الحلقة الـ 23 من "اللي مالوش كبير"

شهدت أحداث الحلقة الـ 23 من مسلسل “اللي مالوش كبير” زواج غزل التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز وسيف الخديوي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي.

خلال الحلقة الـ 23 من اللي مالوش كبير تمت إقامة حفل الزفاف الذي شهد غناء مطرب المهرجانات عمر كمال، ورقص غزل بشكل طريف معه.

نرشح لك: رسالة عمرو محمود ياسين لمنتقدي مسلسل “اللي مالوش كبير”


“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “لآخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.