الأخيرة

رسالة عمرو محمود ياسين لمنتقدي مسلسل “اللي مالوش كبير”

شارك المؤلف عمرو محمود ياسين، الجمهور بمنشور رد من خلاله على منتقدي بعض مشاهد مسلسله الرمضاني “اللي مالوش كبير“.

طرح “ياسين” المنشور عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” وجاء نصه كالآتي: “طرح هذا النقد في السوشيال ميديا وبعض الناس بتتداوله وربما ما شافوش الحلقه أصلا لكن مفيش مانع نوضح، طيب أولا مرحبا بالنقد، ثانيا بالنسبة لموقف الواتساب مع عابد اللقطة بالنسبة لغزل والموقف كان كالآتي”.

نرشح لك: قنوات عرض “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021

تابع: “غزل قاعده ماسكه الموبايل وبتعمل شات مع شخص دخل عليها عابد وشايفها ماسكة الموبايل بتعمل شات، فلما يقرب عليها ويسألها بتكلمي مين ويتعصب عليها فده مش معناه بالنسبة لها انه مراقب تليفونها لكن معناه انه دخل شافها ماسكه الموبايل وبتكتب، فا تجنن عليها خاصة انها بتشوفه شخص عصبي وتصرفاته غير منضبطة، فا عادي جدا بالنسبة لغزل انها ماتشكتش ان التليفون متراقب”.

أضاف: “أما عن موقف الحلقة الرابعة فالخديوي شك ان موبايلها مراقب. كرسائل زي الواتساب والمكالمات العادية وهنا اتفق معاها انه هيكلمها ماسنجر عشان هو مش هيقدر يسمع مكالمة الماسنجر ..لكن اللي ما يعرفوش الخديوي، إن عابد حاطت مايك جوه عريية غزل، وحاطت gps يوريه هي بتتحرك فين و بتروح فين، وفي لقطة في المشهد أظهرت ده”.
ف

طرح هذا النقد في السوشيال ميديا و بعض الناس بتتداوله وربما ماشافوش الحلقه اصلا لكن مفيش مانع نوضح
طيب اولا مرحبا…

Posted by Amr Mahmoud Yassin on Sunday, 18 April 2021

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

يشهد مسلسل “اللى مالوش كبير” تجديد الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري بعد تجاحها معهما في مسلسلها الأخير “ونحب تاني ليه” الذي قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا الذى اعتادت على الظهور بها في السينما.

من جانبه، صرح المؤلف عمرو محمود ياسين، أن هذا المسلسل تجربة مثيرة بالنسبة له، موضحا أن هناك شكل كبير من الاحترافية في كلا البطلين، قائلا: “نحن لسنا متأثرين سلبا بفكرة زوجين يمثلان بوجه بعضهما بقدر تأثيرنا إيجابيا بذلك، ومما يميز أحمد وياسمين كممثلين هو امتلاكهما لشغف كبير في مهنة التمثيل، واهتمام كبير بشغلهم ونسبة التركيز عالية لديهما.. أنا كان لديّ تخوف كيف سيعملان معا كزوجين، غير أن التجربة تؤكد أن الامور أكثر من رائعة، وتسير بمسارها صحيح والناس ستجب علاقة الدورين مع بعضهما البعض”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock