شاشة

في الحلقة 6 من “كوفيد 25”.. يوسف الشريف يواجه الزومبي

عرضت قناة on، مؤخرًا، الحلقة الـ 6 من مسلسل الخيال العلمي “كوفيد 25″، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2021.

وخلال الحلقة اضطر يوسف الشريف، أن يذهب إلى مخزن الأدوية الموجود بالحجر الصحي، إلا أنه اكتشف هناك بأن مصابي الفيروس منتشرين في كل مكان، مما اضطره أن يسير بحرص داخل مواسير التكيفات.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل “كوفيد 25”

وأثناء خروجه من الحجر اصطدمت ساقه بطاولة أصدرت صوت دفع الزومبي للركض ورائه، إلا أنه تمكن من الهروب في اللحظة الأخيرة.

مسلسل “كوفيد 25” من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، ومن بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسن وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وصفاء الطوخي وراندا البحيري وآخرين.

“كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

قصة المسلسل

أكدت إنجي علاء في تصريحات سابقة أن مسلسل كوفيد 25 ليس مأخوذاً من مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، وعلى الرغم من أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جداً، ومعظم شخصياته مرهقة وصعبة ومركبة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock