في الحلقة الـ 16 من "نسل الأغراب".. وفاة عزيزة الغريب

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الـ 16 من مسلسل “نسل الأغراب” عدد من الأحداث، أبرزها موت “عزيزة الغريب” التي تجسدها الفنانة منة فضالي.

بدأت الحلقة بإبلاغ “رغدة” ابنة عزيزة، التي تجسدها ملك أحمد زاهر، خبر وفاة والدتها لـ “عساف” الذي يجسده الفنان أحمد السقا في مشهد مؤثر.

نرشح لك: المتمكن من لغة العيون.. محمد جمعة الأخ الحائر في نسل الأغراب


كما علم “علي الغريب”، الذي يجسده الفنان محمد دياب، أيضا بخبر وفاتها أثناء وجوده في عمله، مما أدى لانهياره أمام زميله بالعمل وأخبره بقصته معها وفراقهم بعد زواجها من شخص أخر.


وطلب “عساف” من جد “رغدة” أن تبقى مع جدتها “نجاة”، التي تجسدها الفنانة فردوس عبد الحميد، في منزلها بعد وفاة والدتها وأجبره على الموافقة بذلك خصوصا بعد سجن والدها في الحلقات السابقة.


كما جاء “غفران” الذي يجسده الفنان أمير كرارة بصحبة “جليلة” التي تجسدها الفنانة مي عمر، في نهاية الحلقة لمنزل “علي الغريب” وطلب منه الاتصال ب”عساف” لكي يخير “جليلة” بينهما أمامه.

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.