مشاهدات رمضانية (4): نضج إياد واستثنائية منى وبراعة حمزة

أحمد العياد

نضج إياد نصار

لا زالت أصداء نجاح الفنان إياد نصار في تجسيد دور الشهيد محمد مبروك في مسلسل “الاختيار 2” مستمرة، الفنان الأردني استطاع في عشر حلقات أن يحجز نفسه كأحد نجوم هذ الشهر.

ويحسب للفنان إياد نصار على الرغم من نجوميته الكبيرة التي جعلته أحد الأبطال الرئيسيين للمسلسلات الرمضانية بشكل سنوي، إلا أنه ليس مهووسا بأن يكون النجم الأول في المسلسل أو بكثرة المشاهد، فيها في دلالة واضحة على النضج الفني وثقافته العالية التي يملكها هذا الفنان.

ومنذ مسلسل “الأمين والمأمون” في سنة 2006 لا زال “نصار” يواصل تميزه ونجاحه. وكانت ذروة النجاح والتميز وبوابة الدخول على الجمهور المصري والعربي عندما أدى حسن البنا في مسلسل “الجماعة” سنة 2010. وواصل تميزه بعد ذلك في دوره المميز في مسلسل “موجة حارة” والعديد من الأعمال المميزة كـ “حارة اليهود” و”المواطن إكس” و”أفراح القبة”.

استثنائية منى زكي
مشهد الولادة التي قدمته منى زكي في الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن أحد أهم المشاهد الدرامية التي قدمت هذا العام، كان مشهدا عظيما استعانت فيه منى زكي بكل خبراتها وقدراتها الفنية الأصيلة. وتحت إدارة المخرج ال

مبدع تامر محسن والذي عيشنا كمشاهدين التوتر والترقب بجميع حواسنا.

ومنذ بداية المسلسل نشهد أداء استثنائيا وتفاصيل مهمة قدمت من كافة الممثلين وعلى رأسهم النجمة منى زكي. وحتى الآن لا زال المسلسل مستمرا في حبس أنفاسنا كمشاهدين حلقة بعد الأخرى والتي تصل فيها لدرجة الذروة كمشهد الولادة أو كمشهد قتيل النحل (شاهين).

حمزة العيلي نجم “ضد الكسر”

يقدم حمزة العيلي في مسلسل “ضد الكسر” دورا صعبا للغاية، فهو يؤدي الزوج الطيب وليس الساذج الذي يحب زوجته ويقدس عائلته وقنوع بحياته ونصيبه.

لكن مع ظهور علامات وإشارات تشككه بزوجته تبدأ المشاكل في حياته. مشاهدته والشك يأكله تجاه زوجته ويظهر ذلك في كلامه الهادئ ونظراته وقلقه الشديد بل حتى بصمته وسكوته. قدم الزوج المتأكد من خيانة زوجته دون حاجة للصوت العالي والعنف. حمزة العيلي فنان مجتهد وموهوب ودوره في “ضد الكسر” يستحق عليه الإشادة والثناء.

نرشح لك: مشاهدات رمضانية (٣): عودة الفخراني وتغيير جلد نجوم الكوميديا