شاهد.. مقلب رامز جلال في محمد مجدي قفشة

حل محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي، ضيفا على خامس حلقات برنامج المقالب “رامز عقله طار”، للفنان رامز جلال، والذي يُذاع عبر شاشة “MBC مصر”.

خلال الحلقة دخل “قفشة” إلى مدينة الألعاب وبدأ بعمل الجولة المعتادة لكل ضيوف البرنامج، ثم صعد إلى المركبة التي تم تنفيذ المقلب بواسطتها.

نرشح لك: أنا مش عارفة أعوم.. رد فعل ويزو على مقلب رامز جلال

 

أبدى “قفشة” استياءه من الرائحة الكريهة التي كانت تنبعث من حوله، وانفعل على رامز خلال تواجدهما في المركبة بسبب كثرة مضايقاته له.

قفز اللاعب إلى حمام السباحة بعد أن تم فتح باب المركبة، قائلا: “مبعرفش أعوم”، ومن ثم لحق به رامز، الذي كشف عن شخصيته الحقيقية، مما جعل محمد مجدي قفشة يتفاجئ وينفعل ويقوم بضربه.

فكرة “رامز عقله طار”

يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”، ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

عن البرنامج

يشهد الموسم الحالي من برنامج رامز جلال، والذي يحمل اسم “رامز عقله طار”، ظهور عدد كبير من الفنانين والمشاهير كضيوف، هم دينا الشربيني وأحمد سعد وملك قورة ورمضان صبحي وريم مصطفى وسمية الخشاب وويزو وجميلة عوض وأمينة وإسلام إبراهيم ونسرين طافش وكريم عفيفي ومعتصم النهار ومحمد هنيدي، وحمو بيكا، وكنده علوش، ومحمد عبد الرحمن ورحاب الجمل ومروان محسن وحمادة هلال وأحمد مالك ومحمود عبد الرحيم “جنش” ،ومحمد مجدي أفشة وآخرين.

“رامز عقله طار” صور في العاصمة السعودية، الرياض، برعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

رامز مجنون رسمي

يشار إلى أن رامز جلال، قدم موسم رمضان 2020 بمشاركة الفنانة أروى، وحمل اسم “رامز مجنون رسمي”، وللمرة الأولى كان يظهر رامز خلال المقلب بشخصيته ليواجه الضيف مواجهة مباشرة.