رحاب الشناط تكتب : عمر جونيور .. ارفع الرينبو عن جوازك المصري !

رحل الفنان العالمي عمر الشريف في مشهد اتفق كثيرون أنه لا يليق بمكانته، وربما حاول فنانون كثر تدارك الموقف بالتجمهر في عزاءه تارة، وفي إعداد برامج تحكي تاريخه، ومكانته تارة اخرى كما فعل الأستاذ : عادل حموده في قناة النهار ولقبه بفرعون السينما العالمية في محاولة اعتقد أنها كانت لتمجيده، وإن كشفت بعض الزلات والنقائص الإنسانية عند أي إنسان!

انتهت حياة الفرعون (كما سماه) نهاية مأساوية متوقعة كنهايات كثير من كبار النجوم، فتبدلت حياة الترف الصخب بمعاناة وحدة وكآبة وعزلة تقضي عليه ، فيرقد عمر الشريف بجسده الهزيل في مثواه الأخير ،لقد أشفق الله  عليه من الإكتئاب والهزال والزهايمر فاسترد وديعته . رحمه الله!

ليأتي إلينا عمر جونيور ، حفيد عمر الشريف ، وفاتن حمامة (سيدة الشاشة العربية ) رحمهما الله ، ويجري حوارا في قناة (DW DEUTCHE WELLE ) ، التي تبث بالعربية للشرق الأوسط  عبر النايل سات، يخرج فيه بتصريحات أراها نارية وإن كان قد صرح بها في مجتمعه الأجنبي ،مجتمع الحريات والإنفتاح ، مجتمع أباح زواج المثليين ، مجتمع الرينبو !

يتحدث جونيور عن مثليته مع كونه مسلماً، وكيف يسعد أجداده وآباءه بها لأنهم يسعدون بسعادته، وكأن في المثلية مفتاح السعادة !

يلقن جونيور ابناءنا درساً في الحريات، ممنياً نفسه أن كثيراً من الشباب يشاهدون هذا البرنامج، فيقرر أن يلقي محاضرته للشباب من هذا المنبر إلي شبابنا : كن منفتحاً ، كن حراً ،ولا تكترث لنقاشات حولك ، بل لتكن بينك وبين قلبك!!

اخشى أن تلقى نصائحه قبولا عند البعض، أو تحدث بلبلة في أفكار مراهق أرعن لم يهتدِ لطريقه بعد..فجونيور شاب وسيم ، حسن المظهر ، مثقف ويبدو رزينًا في كلامه ، واثقاً ثابتاً على آراءه ، ربما يرى فيه بعض الشباب مثل أو قدوة !! ولضمان أوسع قاعدة للإنتشار، والمشاهدة فإن اجابات جونيور مدبلجة إلى العربية، فلربما هناك شباب لا يتقن الإنجليزية أراد أن يحذو حذوه !! والغريب أنني بحثت كثيراً لأجد باقي الحوار ، ولكن لم تنتشر سوى هذه المقاطع من اللقاء وهذه التصريحات فقط!

لتجد تصريحاته الصادمة وما تشع به من شظايا الرينبو تلقى اهتمام الصحافة، وكثير من المواقع المصرية وكأننا نزيد من انتشار نصائح جونيور في بلادنا !

عذراً جونيور : رفقاً بحرمة جد توفى تحمل اسمه ، واحتراماً لمصر ولبيوت لها حرمتها : ارفع صورة الرينبو من جواز سفرك المصري!!

اقـرأ أيضـاً:

عمر الشريف: لم أشوه صورة جدي بسبب ميولي الجنسية

لأول مرة في مصر.. ملكة جمال المقابر

أغرب تصريح عن قناة السويس لناهد عشري

انتهت مسلسلات رمضان و…بدأ مسلسل “إيهاب طلعت”

غادة عبد الرازق تصدم جمهورها بصورة جريئة   

عمرو الليثي يمدح دنيا سمير غانم لتأخرها عن الحضور إلي برنامجه

القرموطي يلوم روزاليوسف بسبب برديس

شوبير يقدم أدلة سحر “فتحي مبروك”

سهير رمزي لإعلام.أورج: الزواج من عمر الشريف شرف لأي إمراة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا