شاشة

عمرو أديب: رامز جلال طقس رمضاني وأصبح زي فوازير رمضان

دنيا شمعة

علق الإعلامي عمرو أديب على طرح رامز جلال برومو برنامجه “رامز عقله طار” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وقال إن رامز جلال هو بمثابة علامة تجارية مسجلة ومعروفة في مؤسسة “MBC”.

تابع “أديب” خلال حلقة أمس السبت من برنامجه “الحكاية”، المعروض عبر شاشة “MBC مصر”: “هو الوحيد في مصر والعالم.. هو رامز وبس، البيوت في رمضان في العالم العربي كبار وصغار بيستنوا رامز، ويدور نفس الحوار بتاع كل سنة، هي الضيوف عارفة ولا مش عارفة؟.. لكن هو الأعلى مشاهدة في رمضان، اللي بيعمله رامز كل سنة هو مجهود كبير بعيدًا عن الهزار”.

نرشح لك: شاهد.. تركي آل الشيخ في غرفة أسرار رامز جلال

 

أضاف: “أظن إن المقلب هيكون في مكان من ملاهي المملكة العربية السعودية، ودائمًا وأبدًا هيفضل رامز يثير الكثير من ردود الفعل، وناس تهاجم وناس تدافع.. لكنه أصبح زي فوازير رمضان كده زمان.. طقس رمضاني”.

أردف: “عندما يأتي رمضان لازم يأتي رامز، وده مش ترويج للبرنامج لأن رامز ناجح لوحده”.

كان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، طرح الإعلان التشويقي لبرنامج “رامز عقله طار” للفنان رامز جلال والمقرر عرضه في رمضان 2021.

نشر “آل الشيخ” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، الإعلان التشويقي للبرنامج، وكتب: “‏في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، وعلى قناة mbc، انتظروا ‎رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه”.

وظهر المستشار تركي آل الشيخ في الإعلان التشويقي من داخل غرفة أسرار رامز جلال.

يشار إلى أن رامز جلال، قدم موسم رمضان 2020 بمشاركة الفنانة أروى، وحمل اسم “رامز مجنون رسمي”، وللمرة الأولى كان يظهر رامز خلال المقلب بشخصيته ليواجه الضيف مواجهة مباشرة.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock