شاشة

رأي منى زكي في أزمة مسلسل “الملك”

علقت الفنانة منى زكي على أزمة إيقاف مسلسل “الملك”، لحين عرضه على لجنة لمراجعة السيناريو، موضحة أن الموقف صعب بالنسبة لزملائها في المسلسل.

أضافت منى خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، للكشف عن كواليس مسلسلها الرمضاني “لعبة نيوتن” بحضور صناع العمل، أنها متفهمة لموقف أبطال المسلسل وكذلك للجهة الأخرى، لكنها متعاطفة بالتأكيد مع الزملاء، قائلة: “مش عايزة أتكلم على الزملا بس موقف مسلسل أحمس صعب جدا وأنا فاهمة الوضع وفاهمة برضو الجهة الأخرى شايفين إيه فا أنا متعاطفة أكيد”.

نرشح لك: منى زكي: “مبسوطة إني هشوف يحيى الفخراني في رمضان 2021”

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت إيقاف مسلسل “الملك”، الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان 2021. وقررت الشركة، وفق بيان رسمي صادر عنها، تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملاً وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان القادم.

مسلسل “الملك” من بطولة عمرو يوسف، ماجد المصري، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد لطفي، محمد علاء، مها نصار، باسل الزارو، أمير صلاح الدين، ياسين السقا، معتز هشام، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

مسلسل “الملك” مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” حول قصة الملك أحمس وطرده للهكسوس، للأديب نجيب محفوظ.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock