شاشة

محمد منير عن مشاركته في موكب المومياوات: “هنبهر العالم”

تحدث الفنان محمد منير عن مشاركته في موكب المومياوات الملكية، المقرر إقامته مساء اليوم السبت، إذ من المقرر نقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري إلى المتحف المصري الكبير.

قال “منير” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة”، مساء الجمعة، مع الإعلامي حسام الدين حسين، والإعلامية دينا عبد الكريم، عبر القناة الأولى المصرية، إنه حدث عظيم، مردفا: “فخور إن أنا أشارك في الحدث العظيم في موكب أجدادي وجدادتي من الملوك”.

نرشح لك: نجمة موكب نقل المومياوات.. أبرز المعلومات عن الملكة “تي”

تابع: “أنا عشت طفولتي بلعب في معابد فيله وأبو سمبل، فدا مش جديد بالنسبة ليا ولما كبرت ده في السن أدركت إني اتربيت رباية ملوكي، أنا فخور بالمشاركة في الحدث دا وإني هغني بكره وهشارك في حنجرتي، وهشارك في مهرجان ملوكي وشكرا للي رشحوني للعمل دا”.

وعن الأغنية التي سيقدمها خلال الحدث، أوضح أنها تحمل عنوان “أنا مصر”، والتي يتمنى أن تكون مفاجأة للمصريين، متابعا: “أنا هشارك بحنجرتي ودا أغلى ما أملك”.

كما وجه رسالة للمصريين جاء فيها: “أنتوا محتاجين تحسوا بالفخر”، موجها الشكر للقائمين على الموكب الملكي، مردفا: “معندناش أمل غير تراثنا اللي بنفتخر بيه، مصر دي عظيمة، إحنا مش قليلين ولازم نحافظ على حالة النهضة في مصر”.

أضاف: “العالم هيبقى في حالة انبهار من الحدث”، مشيرا إلى أن الحضارة المصرية كانت منارة للتاريخ، مؤكدا على سعادته وفخره بالمشاركة في الحدث.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock