شاشة

رمضان 2021.. صلاح عبد الله يكشف عن شخصيته في “قصر النيل”

كشف الفنان صلاح عبد الله عن شخصيته في مسلسل “قصر النيل” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وقال إنه يجسد شخصية محامي العائلة، مضيفا أنه يوجد علاقة نسب بينه وبين العائلة.

أوضح “عبد الله” خلال لقائه مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4، أن ابنته تتزوج من أحد أفراد العائلة، مضيفا أنه لديه مشاهد جماعية كثيرة خلال المسلسل تجمعه بكل أفراد العائلة ومن بينهم ابنته التي تجسد شخصيتها الإعلامية ناردين فرج خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: كل ما تريد معرفته عن مسلسلات رمضان 2021


ذكر أنه يكون سعيدا جدا بالعمل مع هذه المجموعة، مضيفا أن المسلسل يتناول فترة مهمة جدا في تاريخ مصر، ولكنه يتناولها من خلال حبكة جيدة، وتابع أنه كان يتمنى العمل مع مخرج المسلسل خالد مرعي وقد جاءت الفرصة الآن.

وفي سياق آخر، علق على مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وقال إنه لم يعمل مع الفنان أحمد عز منذ فترة، ولكن جاءته الفرصة من خلال المسلسل الذي يتناول ملف هام من ملفات المخابرات العامة المصرية.

أشار إلى أنه يجسد شخصية والد أحمد عز وزوج الفنانة ماجدة زكي خلال أحداث المسلسل، مضيفاً أن الفنان خالد أنور والفنانة مايان السيد يجسدون شخصيات أبناؤه، لافتا إلى أن هذه العائلة جذبته.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock