أحمد موسى عن الموجة الثالثة لكورونا: "قلقان من اللي بيحصل"

علق الإعلامي أحمد موسى، على بدء الموجة الثالثة لإصابات كورونا في عدد من الدول، قائلا إن إيطاليا تشهد ارتفاعا كبيرا في الإصابات وهناك إغلاق تام للمحلات والمطاعم بسبب الفيروس.

أشار خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، مساء الثلاثاء، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، إلى أن التجربة علمتنا أن ما يحدث في إيطاليا يظهر في مصر بعد شهر.

أضاف أن الالتزام غاب عن المصريين فيما يخص الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، مردفا: “اللي بيحصل قلقني”. لافتا إلى أن الأماكن العامة والمواصلات تشهد حالة من الاستهتار وعدم الالتزام مع تحذيرات من موجة ثالثة متوقعة في رمضان المقبل، مناشدا المواطنين بالعودة للالتزام بعدم إقامة تجمعات في رمضان والالتزام بالإجراءات وارتداء الكمامة.

أوضح أن عدد من قام بالتسجيل للحصول على لقاح كورونا عدد قليل جدا لا يتناسب مع التوقعات، مؤكدا على أنه تلقى رسائل من مقربين منه عن وجود إصابات كبيرة في المحيط الشخصي له.

أكد أنه لا يتمنى أن يصل إلى اليوم الذي يطالب فيه الحكومة بتشديد الإجراءات أو فرض إجراءات جديدة، متابعا: “مش عايزين حظر تجول ليلي بسبب كورونا.. ربنا كارمنا ولم نتعرض لما تعرضت له الدول الكبرى”.