والدة ضحية متحرش المعادي: حاسة إني في حلم

علقت والدة ضحية متحرش المعادي، على واقعة التحرش بطفلتها التي تبلغ من العمر 7 سنوات.

قالت والدة الطفلة، خلال لقائها في برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر شاشة mbc مصر، إنها في حلم لا تستطيع الاستيقاظ منه.

نرشح لك: النيابة العامة تأمر بإحالة متحرش المعادي للمحاكمة الجنائية

أضافت، أنها سألت طفلتها عن الواقعة، فأجابتها قائلة: “قالي تعالي ودخلني في حتة كدا وكان عاوز يعملي حاجات وحشة، ولما واحدة طلعت شديت إيدي وطلعت أجري أعيط”.

تابعت، أن الطفلة لم تخبرها بشيء بعد عودتها للمنزل، وأن التفاصيل التي روتها عن الواقعة علمت بها بعد أن سألتها بنفسها.

 

كانت النيابة العامة، قد أمرت بإحالة متحرش المعادي للمحاكمة الجنائية، وذلك بعد ساعات من تداول فيديو له وهو يتحرش بالطفلة في الطابق الأرضي لأحد العقارات.

أوضحت النيابة في البيان الذي أصدرته قبل قليل، أن المتهم استدرج الطفلة قاصدًا بهدف إبعادها عن أعين الرقباء، وجاء نص البيان كالآتي: “أمر السيد المستشار النائب العام، اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا. حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها”.

تابع: “هذا، وقد أقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا”.