"الإعلام الكويتية" تناقش "عصر الإعلام الرقمي" - E3lam.Com

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن تنظيمها ندوة إعلامية دولية في المملكة المغربية بعد غد الاثنين بعنوان (الإعلام العربي في عصر الإعلام الرقمي) على هامش الدورة الـ37 لمنتدى “أصيلة” الثقافي.

وقال وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإعلام الخارجي فيصل المتلقم، في تصريحات اليوم السبت إن الندوة تنظم برعاية وحضور وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بالتعاون مع إدارة المنتدى وتستمر ثلاثة أيام.

وأضاف المتلقم أن الندوة تأتي ضمن استراتيجية الوزارة في الحضور والمشاركة التفاعلية في المنتديات والمهرجانات العربية والدولية لتأكيد الرؤية الإعلامية الكويتية تجاه مختلف التطورات المتعلقة بصناعة الإعلام.

وأوضح المتلقم أن الندوة التي ستكون بمشاركة نخبة من الباحثين والأكاديميين والإعلاميين من الكويت ودول عربية وأجنبية ستناقش عدة موضوعات رئيسية أبرزها موقع الإعلام العربي من التحولات الجديدة في بيئة الإعلام الرقمي.

ولفت إلى أن الندوة ستناقش مدى تمكن الإعلاميين العرب من مواكبة المتغيرات والتطورات التقنية المتعلقة بصناعة الإعلام والمتغيرات الطارئة في علاقة الجمهور بالمؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة.

وقال المتلقم إن أهمية عقد الندوة على هامش منتدى (أصيلة) الثقافي متأتية من الأهمية التي يمثلها المنتدى على خريطة المنتديات والمهرجانات الثقافية العربية والدولية وبما يتمتع به من مشاركة عربية ودولية واسعة في فعالياته.

اقرأ أيضـًا:

صحف القاهرة تفشل في تحديد عدد ضحايا مركب الوراق

6 عيوب للموقع الإلكتروني لقناة السويس الجديدة

الشاعر: البعض يسمي قناة السويس الجديدة “ترعة”

توابع القمة: المُخطئ والمُصيب في “خناقة” ماجد ومُهيب

شريف منير يكشف أجره في الإعلانات الخيرية

صورة “محرجة” لمحافظ الإسكندرية في برج العرب

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا