وزير الرياضة: ساعدنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه

قال د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن في كل مباراة يتعرض فيها نادي الزمالك للخسارة، يلوم الجمهور الوزير، مردفا: “هو الوزير اللي بيلعب وبيدير نادي الزمالك!”

تابع “صبحي” خلال اتصال هاتفي مع برنامج “الحكاية”، مساء السبت”، مع عمرو أديب، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، أن الجمهور كان يطالب في البداية في فتح تحقيقات متعلقة بالنادي، وبالفعل أجرينا الجزء القانوني، الذي لا نملك فيه رفاهية الخيار.

نرشح لك:أحمد موسى يطالب بتغطية الترع بعد تبطينها.. والوزارة تخصص رقما للشكاوى 

أردف: “إحنا مش مع حد ولا ضد حد، لكن إحنا مع مؤسسة مصرية، ودورنا بمنتهى القوة نقوم به دون تحيز إلا للدولة المصرية ودي توجهاتنا، بنقوم بأدوارنا القانونية مش مع حد ولا ضد حد، فاللي هيجي ويرجع باللايحة والقانون أهلا بيه، إحنا الفترة اللي فاتت ساعدنا اللجنة الموجودة بـ 100 مليون جنيه”.

وعن خسارة الزمالك وتعادل الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم، قال إن الكرة لا تمشي على خط مستقيم دائما، متابعا: “لما يحصل وقعة دا مش معناه أن الأمر انتهى، بالعكس لازم نقوم نفسنا بشكل كبير”.

تابع: “النهارده يوم مش مع الكرة المصرية، سواء بنتيجة الزمالك أو الأهلي، فلازم نرفع الروح المعنوية للاعيبة والأجهزة، وكل واحد يقوم بدوره بالشكل الأكمل، ولازم نكون في المقدمة”.