شاشة

محمد عبد الحليم عن الوسط الفني: “لو تكلمت هقول كلام مش كويس”

تحدث الفنان محمد عبد الحليم، عن رأيه في الوسط الفني خلال الفترة الحالية، موضحا الاختلافات بين الوسط الفني قديما وحاليا.

رد “عبد الحليم” خلال حلوله ضيفا على برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع عبر شاشة “اليوم” مع إدوارد وبثينة توكل، على سؤال الفنان إدوارد عن رأيه في الوسط الفني، قائلا: “السؤال محرج، اللي جوايا ميطلعش أصله لو طلع هتكلم كلام مش كويس”.

نرشح لك: كريم عفيفي: لا يمكن المقارنة بين مسرح مصر وكايرو شو

أردف أن الوضع الحالي للوسط الفني يختلف تمامًا عن الجيل السابق، سواء كان الناس نفسها أو حتى في أبسط الأشياء كالكلمات والأمثال، مضيفا: “جيل زمان كان محترم جدا جدا، كان كله بيحترم بعضه”، مؤكدا على احترامهم مواعيد التصوير واحترامهم للآخر.

في سياق آخر، أوضح أن الفنان أحمد مظهر كان صديقه للغاية، وهو السبب الرئيسي في دخوله عالم الفن. موضحا أنه كان معتادا على زيارته كل يوم جمعة.

تابع أن “مظهر” طلب مقابلته في أحد الأيام في مكتبه واعتذر له على تأخره عليه دقيقتين بسبب تعطل “الأسانسير”، مشيرا إلى أن الجيل القديم كان شديد الالتزام بمواعيده، مؤكدا على أن “مظهر” فعل معه ذلك في عز نجوميته وهو كان لا يزال صغيرا.

أضاف: “أحمد مظهر وقف جمبي تماما تماما، هو اللي عرفني بـ عبد الرحمن الخميسي، وقدمني له، وسبب دخولي المعهد العالي للفنون المسرحية”، موضحا أن دفعته كان بها الفنان محمد صبحي والفنان هادي الجيار والفنان نبيل الحلفاوي ولطفي لبيب ويسري مصطفى وزيزي مصطفى ونادية فهمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock