شاشة

تامر أمين لأهل الصعيد: “جزمتكم على راسي”

تقدم الإعلامي تامر أمين، باعتذار لكل أهالي الصعيد، عن تصريحاته التي أثارت الجدل بشأن الزيادة السكانية، خلال برنامجه “آخر النهار” المذاع عبر قناة “النهار”.

قال “أمين” في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لقناة “النهار”: “بأتقدم باعتذار واضح وصريح لا لبس فيه لكل أهالينا في الصعيد وفي كل مكان في مصر زعلانين مني.. أنا لا أكابر ولا هقاوح، أنا من الناس اللي بتعتذر لما تحس أن الناس زعلانة منها، حتى لو كان هدفي خير ونيتي خير وللمصلحة العامة”.

نرشح لك: اعتذار وتحقيق عاجل من “النهار” في واقعة تامر أمين

أضاف: “أنا أكثر حاجة تضايقني في الدنيا أن واحد صعيدي بس أو واحدة صعيدية يزعلوا مني، أنا من أكثر المؤمنين بالصعيد واحترام الصعيد وعزة نفس الصعيد وكرامة الصعيد، فصعيد مصر هو أصل مصر، وهو الذي أخرج لنا الأدباء والمفكرين والمشهورين المحترمين”.

تابع:” والله لم أقصد الإهانة أبدا ودي آخر حاجة تيجي في بالي، وآخر حاجة في الدنيا لا أكون حاببها أن أحدا من الصعيد يكون زعلان مني، وأقول لكل صعيدي وصعيدية جزمتكم على راسي من فوق وأنا ابنكم وابن ريف مصر وأناسب من الصعيد وأتشرف بهذا النسب، وكان قصدي خير، لكن أي واحد زعلان مني أقول له أنا آسف وأتقدم له باعتذار صريح وسينشر في كل مكان، وأقول لأهل الصعيد ما تزعلوش مني لأنكم أهل صفح وعفو وكرامة.. تحياتي لكم جميعا ولصعيد مصر”.

كانت هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، قررت وقف برنامج الإعلامي تامر أمين إلى حين استدعائه والتحقيق معه يوم الأحد المقبل، على خلفية تصريحاته عن أهل الصعيد.

أكد المجلس على ضرورة الالتزام بمدونات النشر التى تحض على تعظيم القيم السلوكية والأخلاقية، كما أكد المجلس الاحترام الكامل لأهالي الصعيد الذين يمثلون الشهامة والمروءة والرجولة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock