بمناسبة عيد الحب.. مبادرة مودة تطرح كليب "رحلة واحدة" لمحمد الشرنوبي

طرحت مبادرة “مودة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكلف بها وزارة التضامن الاجتماعي، للعمل على تأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج، فيديو كليب جديد بعنوان “رحلة واحدة” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية من غناء الفنان محمد الشرنوبي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع علي فتح الله، وإخراج أحمد قدري.

نرشح لك: 13 رواية رومانسية نرشحها لك في عيد الحب

يأتي طرح الأغنية تزامنًا مع “عيد الحب” الذي يوافق اليوم الأحد 14 فبراير، إذ أطلقتها المبادرة لتكون بمثابة هدية من كل شخص لشريك حياته.

من جانبها، قالت راندا فارس، مديرة مشروع “مودة”، إن هذه الحملة هدفها رفع الوعي بأهداف المشروع، وزيادة حجم مشاهدة المنصة الخاصة به.

أضافت “فارس” أن الحملة تستند على محتوى متنوع أولها تلك الأغنية، لافتة إلى أنه تم اختيار “الشرنوبي” لغنائها نظرًا لتأثيره الكبير على الشباب وهم الفئة المستهدفة.

تابعت، أنه سيتبع ذلك خطوات إعلامية متنوعة أولها إطلاق محتوى رقمي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لافتة إلى أن “مودة” هي أول مبادرة حكومية تنموية في مصر تطلق تعاون رسمي مع منصة تيك توك العالمية، معلقة: “هتكون منصة مهمة لرفع الوعي”.

وأشارت إلى أنه من المنتظر أن يكون محتوى المنصة على تيك توك يتناسب مع ذائقة الجمهور المستهدف.


يشار إلى أن مبادرة “مودّة” كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أطلقها في المؤتمر السادس للشباب، وكلف بها وزارة التضامن الاجتماعي للعمل على تأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج والحد من الارتفاع المضطرد في أعداد حالات الطلاق في المجتمع المصري.

تھدف المبادرة بشكل عام، إلى تضافر الجھود للحفاظ على كيان الأسرة المصرية، من خلال تدعیم الشباب المقبل على الزواج بكل الخبرات اللازمة والمعلومات، وأسس اختيار شريك الحياة وتكوين الأسرة وتطوير آليات الدعم والإرشاد الأسرىّ وفض أي خلافات أو نزاعات، بما یساھم في نھایة الأمر في خفض معدلات الطلاق.