"بيتزا الحب".. سلاسل المطاعم الشهيرة تحتفل بعيد الحب

محمد إسماعيل الحلواني

تواكب العديد من سلاسل مطاعم البيتزا احتفالات عيد الحب “الفالنتين” التي توافق الأحد المقبل 14 فبراير، بطرح “بيتزا الحب” المصنوعة على شكل قلب.

يعتقد البعض أن المخبوزات، في جوهرها، تعبير مرئي عن الحب، لذا فإن البيتزا على شكل قلب هي تعبير مزدوج عن الحب! لذا استعدت “إيمو بيتزا” للمناسبة بطرح هدية عيد الحب المثالية لمحبي البيتزا في حياتنا. ونشرت “كيلي إيمو” مقطع فيديو يوضح فكرتها.

نرشح لك: حكاوي العكاوي (5).. بيتزا سلاحف النينجا

في الوقت نفسه، أعلنت سلاسل “بابا جونز” و”بيتزا هت” و”كاليفورنيا بيتزا كيتشن” و”بارادايس بيتزا” عن فطائرها الاحتفالية بمناسبة الفالنتين.

وكفرصة للخروج من المنزل تعتزم بعض مطاعم البيتزا تنظيم ورشة عمل لمدة ساعة واحدة ليتمكن الأطفال من تزيين المخبوزات والكعك والكوكيز بالسكر والحلوى، ولكن مع اتباع الإجراءات الاحترازية ضد عدوى فيروس كورونا، أي أن هذه الأنشطة ستتم مع ارتداء الكمامات والتقيد بقاعدة التباعد الاجتماعي.

قصة حب بالجبنة

وشجعت محلات البيتزا زبائنها على الاحتفال بعيد الحب القادم بالبيتزا المصنوعة على شكل قلب لهم ولأحبائهم، باعتبارها من الهدايا الصعب نسيانها.

وتعددت العروض الخاصة محاولة إغراء الزبائن بأسعار مذهلة لمن يشتري بيتزا الفالنتين يوم الأحد.
وفي عيد الحب، تهدف حملة بيتزا هت إلى استعادة مشاركة الطعام مع الأحباء، وتتجاوز هذا المعنى إلى إمكانية “إرسال حبك عبر الحدود.. فبعد المسافة لن يوقف الحب الحقيقي”.

ولفترة محدودة فقط، يمكن للمرء الآن، في ماليزيا، إرسال البيتزا على شكل قلب إلى من يحب حتى لو كان متواجدًا في محافظة أخرى أو يعمل خارج البلاد.