مينا مسعود: أتمنى التمثيل مع يسرا

علق الفنان مينا مسعود، على مشاركته بأول فيلم مصري وهو فيلم “عز الضهر”، وقال إنه أعجب جدا بشخصية “حمزة” التي سيقوم بتجسيدها خلال الفيلم، مضيفا أنه أعجب أيضا بفريق العمل المشارك بالفيلم.

تابع “مسعود” خلال لقائه مع برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، أن شخصية “حمزة” تشبه شخصيته في أشياء كثيرة حيث إنه ترك مصر وهو صغير وعاش بالخارج ثم عاد.

نرشح لك: تفاصيل فيلم “في عز الضهر” لـ مينا مسعود وهنا الزاهد

ذكر أنها شخصية صعبة وهذا أعجبه، مضيفا أن هذا الفيلم هو أول تجربة له في مصر وسيرى كيف ستسير الأمور.

أشار إلى أنه ليس مطرب ولكنه قام بالغناء في فيلم “علاء الدين” من أجل الدور ولكنه ليس شيء أساسي له.

استكمل: “أنا مصري ومولود في مصر، وبحاول أبقى ممثل وعندي طموح وحاجات عايز اعملها، وده اللي أنا بفكر فيه، وأنا صغير كنا بنتفرج على أفلام ومسلسلات مصرية بس، ماما وبابا مكانوش بيتفرجوا على هوليود، فأنا كنت بتفرج على أفلام أبيض وأسود ورشدي أباظة وعبد الحليم حافظ وبعدين جيل عادل إمام وآخر جيل تابعته كان جيل أحمد السقا ومنى زكي”.

تابع أنه بعد ذلك بدأ يدرس المسرح في أمريكا وبدأ الدخول في هوليود، مضيفا أنه بدأ يركز على الفن في هوليود وبالتالي لم يتابع الفن في مصر.

أكد أنه يحب يسرا ويتمنى أن يمثل معها، ويحب عادل إمام، مضيفا أنه يتشرف بالمشاركة في فيلم مصري ويتمنى أن يعجب الجمهور ويشاهده في السينما.

يذكر أن فيلم “في عز الضهر” من بطولة هنا الزاهد ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وميرنا نور الدين، ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل وإنتاج عادل سعد.