تفاصيل فيلم "في عز الضهر" لـ مينا مسعود وهنا الزاهد

دنيا شمعة

تصوير: شريف عبد ربه

عقد مساء اليوم الأربعاء، المؤتمر الصحفي لصناع فيلم “في عز الضهر”، بأحد فنادق القاهرة.

حضر المؤتمر عدد من الفنانين هم مينا مسعود، وهنا الزاهد، ومحمود حجازي، ومحمد عز، وميرنا عز الدين، ومحمد علي رزق، وإيهاب فهمي، ومخرج الفيلم مرقس عادل، والمؤلف كريم سرور، كما قدم المؤتمر الصحفي علي القشوطي.

نرشح لك: نتفلكس تختار مينا مسعود لبطولة فيلمها الجديد

أعلن المنتج عادل سامي، خلال المؤتمر أن الفيلم سيتم طرحه في دور العرض خلال العام الحالي، حيث تم تنظيم مواعيد التصوير لتناسب مواعيد تصوير مينا مسعود في باقي أعماله خارج مصر.

وصرح مينا مسعود خلال المؤتمر أن شخصيته في الفيلم تدعى “حمزة”، وهي شخصية تستدعي العديد من التحضيرات خصوصًا من جانب اللغة، وهو الشيء الذي اضطره لتلقي تدريبات كثيفة في نطق اللغة العربية.

أضاف أن ما شجعه على قبول الفيلم، هو رغبته في إعادة مصر لسابق عهدها في النشاط السينمائي حيث كانت ثالث دولة عالميًا في الإنتاج الفني، بالإضافة إلى تحمسه لفكرة الفيلم المختلفة والعمل مع المخرج مرقس عادل الذي في رأيه هو مخرج طموح وصاحب رؤية.

كما كشفت هنا الزاهد، عن تفاصيل شخصيتها في الفيلم، حيث تجسد شخصية فتاة تدعى “ساندرا” وهي شخصية مختلفة عن أي دور جسدته في أعمالها السابقة، حتى من ناحية الشكل.

وأعلن الفنان إيهاب فهمي أيضًا، أن مينا مسعود أصبح عضوًا بنقابة المهن التمثيلية، كما كشف عن نية النقابة في تكريم “مينا” مع بدء تصوير الفيلم، لتشريفه مصر في السينما العالمية.

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه حول عصابة دولية تنفذ عدة جرائم، لكن تأخذ الأحداث منحنى آخر خلال تنفيذ إحدى العمليات بسبب فتاة.