محامي محمد الشرنوبي عن سارة الطباخ: اتهمته كيديًا بسرقة "فيسبا"

كشف كل من حسين هلال، محامي الفنان محمد الشرنوبي، وأية سعد، محامية المنتجة سارة الطباخ عن آخر تطورات القضايا بين الطرفين.

قال “هلال” خلال مكالمة هاتفية مع “et بالعربي“: “من حق سارة أن تقول ما تريده في الإعلام ولكن هناك حكم قضائي بالفعل صدر ضدها غيابيًا بالحبس سنتين لتبديدها مبالغ مادية استلمتها كوكيلة أعمال سابقة لشرنوبي ولم تسلمه المال”.

نرشح لك: سارة الطباخ: حكم حبسي غيابي وسأقاضي محمد الشرنوبي بتهمة التشهير


أضاف: “سارة تريد رفع دعوى تشهير أهلا وسهلا، فهي تناقض نفسها، والحكم صدر ضدّها فعلا بتاريخ 14 ديسمبر، ومحمد الشرنوبي لم يرض من وقتها بنشر الحكم أو التكلم عنه ولكن عندما تتهمه اتهام كيدي بسرقة فيسبا وهي أهدته إياها في عيد ميلاده، فهذا غير منطقي”.

أردف: “تم إلغاء التوكيلين وإخطارها بمحضرين وبالتالي من تاريخ هذه الإنذارات تم عزلها، وتم إقرار إلغاء التوكيل في الشهر العقاري، وتم إخطارها بذلك من قبل محامي الشرنوبي الأول حسام لطفي على شكل محضر”.

من جانبها قالت “أية”: “الحكم ضد سارة غيابي وقامت سارة بمعارضة الحكم وتحدد لها جلسة في 7 فبراير حيث أنها لم تعلم بهذه القضية، والشرنوبي مرتبط بعقد معها يبدأ من 1/9/2017، ولسارة الحق باستلام كل المبالغ المادية لمدة 10 سنوات وإبرام التعاقد، و هذا المبلغ محل دعوى حساب بين موكلتي والشرنوبي ومنظور أمام المحكمة المختصة”.

أضافت: “الشرنوبي تم التحقيق معه بسرقة “السكوتر” ورفضت الصلح معه، ولذلك قام باصدار شهادة ضدها بالرغم من أنها محررة من شهر، و موكلتي لن تتنازل عن حقها وعقدها حصري وساري إلى الآن والفنان سيخسر بالنهاية”.