عمر الشناوي يروي تفاصيل استعداده لتجارب أداء بـ 100 وش

قال الفنان عمر الشناوي، إنه سمع صوت إنذار الموتوسيكل الخاص به، مضيفا أن أول شيء تبادر لذهنه هو وجود أشخاص تحاول سرقته، وخرج من المنزل مسرعا ووجد الموتوسيكل يحترق.

تابع “الشناوي” خلال لقائه مع “The Insider بالعربي” المذاع على شاشة “دبي”، أن ارتفاع النار كان حوالي 2 متر، مضيفا أنه أصيب في يده وقدمه أثناء محاولة إطفاءه.

نرشح لك: عمر الشناوي: أمن “الجيم” حاول طردي بعد إعلان إصابة نجلي بكورونا

روى سبب شراؤه الموتوسيكل، وقال: “كان فيه كاستنج على دور في مسلسل ب100 وش، والدور كان لواحد بيركب موتوسيكل فاتقال لي لازم تكون بتعرف تركب موتوسيكل، فأنا قلت طيب أنا نفسي اشتغل في المسلسل ده فاتعلم اركب موتوسيكل، فكلمت واحد صاحبي علمني، وفي مرتين تلاتة لقيت نفسي بعرف، لأني كنت بسوق وأنا صغير، ولقيت نفسي مبسوط قوي بركوب الموتوسيكلات واشتريت واحد”.

أشار إلى أن أول مسلسل جعله يعود لمشاهدة التلفزيون المصري كان مسلسل “سجن النسا”، مضيفا أنه كان منقطع عن التلفزيون المصري والأفلام والمسلسلات المصرية منذ فترة لأنه لم يكن يجد شيء يجذبه، وتابع أن والدته أخبرته أن مسلسل “سجن النسا” جيد وشاهده وجذبه جدا.

ذكر أن المخرجة كاملة أبو ذكري من وقتها، أصبحت شيء كبير بالنسبة له ويرغب في مشاهدة أعمالها، مضيفا أنه عندما دخل مجال التمثيل أصبح يريد أن يعمل معها، لافتا إلى أنه أي مسلسل يعرف أنها تعمل به يحاول أن يصل له بطريقة ما ويعمل معها.

يذكر أن آخر أعمال درة هو مشاركتها في حكاية “أول السطر” من مسلسل “إلا أنا” وهي من بطولة عمر الشناوي والأطفال زياد الشرقاوي وريم عبد القادر ونهال نبيل وصالح عبد النبي، ومن إخراج محمود كامل.