عمر الشناوي: أمن "الجيم" حاول طردي بعد إعلان إصابة نجلي بكورونا

ذكر الفنان عمر الشناوي، أنه تعرض لموقف يشبه التنمر اليوم، بسبب إعلانه إصابة ابنه وزوجته بفيروس كورونا، مؤكدا أنه أجرى جميع التحاليل التي أكدت عدم إصابته.

نرشح لك: إصابة نجل عمر الشناوي بكورونا


أوضح “الشناوي” خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه فوجئ اليوم أثناء تواجده في “الجيم”، بمجموعة من أفراد الأمن يطلبون منه مغادرة المكان، لأنه أعلن إصابة نجلة بفيروس كورونا.

أكد “الشناوي” على أنه أجرى مجموعة مختلفة من التحاليل التي يستند إليها للكشف عن الفيروس وكانت نتيجة جميعها سلبية، مشيرا إلى أن زوجته ونجله متبقي لهم أيام قليلة ويعلنون شفائهم التام، لافتًا إلى أن الطبيب المختص سمح له بالخروج وممارسة حياته الطبيعية.

أشار إلى أن أفراد الأمن أخبروه بأن مرتدي “الجيم” متخوفين من تواجده في المكان، موضحًا أنه رفض طلب الأمن بالخروج من المكان، قائلا لهم: “عملت تحاليل وطلعت سلبية، ممكن الناس اللي جوا الجيم وما عملوش تحاليل هما اللي يتخاف منهم، ممكن مصابين ومش عارفين”.

أشار إلى أن تخوف الناس منه وكأنه مصاب بوباء ضايقه نفسيا، لافتًا إلى أنه بعدما انتهى من تمارينه ذهب لمدير أمن المكان الذي قدم له اعتذارًا شخصيا، وطالبه بصورة من التحاليل لتفادي أي تساؤلات فيما بعد، مضيفا أنه يعزل ابنه وزوجته في المنزل لحين تعافيهم.

اختتم: “دا مش وباء يا جماعة وضروري نتعامل مع بعض كبني آدمين، احرجتوني وسط الناس، وأنا مش بالهمجية اللي تخليني انزل أعدي الناس من غير ما أفكر”.

شرح لحالتي وحاله ابني وزوجتي مع الكورونا

Geplaatst door Omar El Shenawy op Zondag 13 september 2020

يذكر أن الفنان عمر الشناوي أعلن عن إصابة ابنه بفيروس كورونا، منذ أيام عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، داعيًا كل من تعامل معه لإجراء فحص كورونا للتأكد من خلوه من الفيروس.

في سياق آخر، كانت آخر أعمال عمر الشناوي مسلسل “ليه لأ” المكون من 15 حلقة، بطولة أمينة خليل هاني عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وناردين فرج ومحسن محيي الدين وصدقي صخر ومحمد شاهين ونهير أمين، تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.