خالد الجندي: "تنمروا بي بعدما هزمتهم في 3 قضايا"

علق الشيخ خالد الجندي، على السخرية والتعليقات المختلفة، التي تعرض لها بالأمس عقب ظهوره بـ”لوك” مختلف يرتدي فيه قبعة.

قال “الجندي” خلال تقديمه برنامج “لعلهم يفقهون” المذاع عبر شاشة “dmc”، مساء الأحد، إن القرآن الكريم وصف بعض الناس من 14 قرن بالسفهاء، متابعا: “أمال لو القرآن بينزل النهارده هيقول على بعض الناس إيه!”.

نرشح لك: خالد الجندي: أركان الإسلام ليست 5 فقط

تابع: “لبست طاقية مصر اتقلبت، للأسف الشديد بعض العقول التي تحتاج إلى استيعاب وفهم انبرت إلى التشكيك في العلم وفي الدين، لمجرد لبس قبعة، فبقينا في حالة غريبة جدا من حالات التنمر”.

أكد على أن الجميع يحارب التنمر، مردفا: “لكن في حالة تنمر على السوشيال ميديا كده عيني عينك، يحدث لك تنمر عشان لبست قبعة دي حاجة لا حصلت في الأولين ولا في الآخرين ولا في السابقين ولا في اللاحقين ولا في الملأ الأعلى إلى يوم الدين”.

أشار إلى أن التنمر هو محاولة اعتداء لفظي على الشخص المختلف معك سواء كان في الشكل أو اللون أو العقيدة أو الملبس، مردفا: “طالما ارتديت خارج نطاق عملي لبسًا، طالما غير مخلا بالشرف أو المروءة، إيه التفاهة دي”.

لفت إلى أن من يهاجموه هزموا في 3 معارك معه، أولها كشف كذبهم في قضية مقاطعة السلع الفرنسية التي لم تحدث ووصفهم بـ”الهجاصين”، ثانيها قضية الطلاق الشفوي والتي حُسمت باختيار أول زوجين في مصر بوضع عدم الاعتداد بالطلاق الشفوي شرطا ضمن عقد الزواج واعتمدتها وزارة العدل، ثالثها عندما تحدث بشكل مجازي عن أنه قرأ ربع مليون كتاب، مشيرا إلى أنهم لم يأخذوا الحديث بشكل مجازي، لذلك استعان بكتب السلف وما بها من بعض الروايات وصفها بـ”الهجص”.

استكمل: “طلعتوا هجاصين في كل أحوالكم، محدش قدر يرد عليا، طلعتوا كذابين وهجاصين ومحدش اتكلم، بس هنفتح لكم ملفات الكذب والضلال عشان ما تزايدوش على حد”.