تفاصيل نقل جثمان المخرج حاتم علي لدفنه بسوريا

دنيا شمعة

قال الفنان جمال سليمان، إنهم بصدد إنهاء الإجراءات الأمنية اللازمة لنقل جثمان المخرج الراحل حاتم علي لدفنه بسوريا.

أكد “سليمان” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “MBC Trending”، على تواجده منذ صباح اليوم الثلاثاء في الفندق ومتابعته للإجراءات الأمنية، نظرًا لعدم وجود زوجة المخرج الراحل نتيجة سفرها لكندا منذ أيام.

نرشح لك: وفاة المخرج السوري حاتم علي

أضاف: “كان شيء صعب جدًا لما تتلقى خبر موت رفيق عمرك وكمان مخرج عظيم، وكمان المهمة التانية إني أبلغ عائلته بالخبر.. وزوجته كمان كانت والدتها توفت من حوالي أسبوعين، ولسه راجعة كندا من يومين، بس بنته وابنه معانا هنا دلوقت”.

أردف: “هو شخص مخلص لشغله، وكتير حساس وما بيقدرش يفوت أي تفصيلة، وكنا لسة بنتفق على سهرة رأس السنة، وصحيت على الخبر ده وهو لسه كان بيكلمني إمبارح طبيعي”.

من جانبه علم “إعلام دوت كوم” أنه من المتوقع سفر الجثمان إلى سوريا الخميس المقبل بعد إنهاء الإجراءات، كما أنه تم نقل الجثمان مساء اليوم إلى مشرحة “زينهم” في إطار الإجراءات المتبعة، ويتواجد برفقة الجثمان غزل وعمرو أبناء المخرج حاتم علي.

كان “علي” يتواجد في فندق “الماريوت” في زيارته للقاهرة للتحضير لمسلسل سوري جديد، كان سيتم تصوير بعض مشاهده في مصر، وشعر المخرج الكبير صباح اليوم بأعراض أزمة قلبية وطلب الفندق الإسعاف له، إلا أنه توفى قبل وصوله إليه.

يذكر أن المخرج حاتم علي توفى صباح اليوم الثلاثاء إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بأحد فنادق القاهرة.