فيديو.. حكيم يشارك عدوية الغناء ويعلق: باخد الدرس

شارك الفنان حكيم، الجمهور بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يشارك الفنان عدوية، غناء إحدى أغانيه.

نشر “حكيم” الفيديو عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، وعلق عليه معربًا سعادته بمشاركة عدوية الغناء، مؤكدًا على أنه ما زال يتعلم منه الكثير.

نرشح لك: زوجة عدوية باكية: لم يتعرض لاعتداء جنسي

وكتب: “أستاذي اللي لسه بتعلم منه لحد النهاردة اتشرفت بوجودي معاه واطمنت عليه وهيفضل عدويه قيمة وقامة كبيرة في الفن الشعبي وأنا كنت قاعد جنبه باخد الدرس ربنا يديك الصحة ويطولنا في عمرك يا أحسن فنان في الدنيا”.


يشار إلى أن الدكتور عادل علي عبد المقصود رئيس شعبة الأدوية بغرفة القاهرة التجارية، كان قد تقدم مؤخرًا ببلاغ لشرطة السياحة وشكوى لنقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، ضد الفنان حكيم بسبب تغيبه عن إحياء حفل زفاف ابنته رغم استلامه المبلغ المتفق عليه كاملا.

أكد المدّعي في شكواه أنه تم التواصل مع إسلام لطفي المتعهد الخاص بالفنان حكيم لإحياء زفاف ابنته، وتم الاتفاق على مبلغ 130 ألف استلم منها عربون 50 ألف جنيه، على أن يتم استلام باقي المبلغ قبل الفرح، واشترط أنه لو صدر قرار من القيادة السياسية بغلق كل الأماكن بسبب كورونا فيصبح المبلغ غير قابل للرد، وافق والد العروس، وتم تسليم المتعهد باقي المبلغ قبل الزفاف بـ 3 أيام، لكن قبل الفرح بعدة ساعات اتصل المتعهد طالبا مبلغا إضافيا 5 آلاف جنيه، وبمجرد وصولهم الفندق تم تسليمه المبلغ المطلوب، لكن عند الموعد المحدد في العاشرة مساء لم يحضر الفنان، مما اضطر والد العروس لتحرير محضر.