بعد إلقاء أب لقصيدة في عقد قرانها.. ابنته تعلق على الفيديو

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، لأب يلقي قصيدة شعرية باللغة العربية الفصحى في ابنته أثناء عقد قرانها، مما جعل المأذون يتأثر بالبكاء وكذلك الحضور.

تواصل برنامج “السفيرة عزيزة” خلال حلقة اليوم السبت الذي تقدمه الإعلامية نهى عبد العزيز وشيرين عفت، المذاع عبر شاشة “dmc”، مع العريس المهندس محمد شامل وزوجته دنيا ابنة الأب صاحب مقطع الفيديو خلال مداخلة هاتفية، للكشف عن تفاصيل وكواليس تلك اللحظة.

نرشح لك: شاهد.. رسالة محمد منير لـ مؤمن زكريا

قال “شامل” إن فعل الأب وإلقاء قصيدة شعرية لم يكن مُخطط له في السابق لكنه كان متوقعا، وحدث في الفيديو بشكل مفاجئ وعفوي، لأنه شخصية عاطفية جدا، موضحا أنه تكرر نفس الأمر قبل عقد كتب الكتاب.

أضاف أن والد زوجته دنيا منذ اللحظات الأولى بينهما كان شخصا متفهما جدا وقال له: “أنا عايز نبقى أصدقاء”، لافتا إلى أنه قام بتربية بناته على حرية الاختيار سواء في شريك الحياة أو في التعليم مع تحقيق الدعم الكامل لهما، مؤكدا أن والد زوجته استفسر فقط عن ثلاثة أشياء وهم علاقتي بالقرآن والصلاة وأسرتي.

من جانبها أكدت دنيا العروسة، أنها فوجئت برد فعل والدها أثناء لحظة كتب الكتاب، مشيرة إلى أن والدها يتميز دائما بإلقاء الكلمات المؤثرة باستمرار، موضحة أن كل كلمة تم إلقائها في مقطع الفيديو حقيقية.